تشكيل تشيلسي.. جيرو ضمن 3 تغييرات أمام ليفربول بالسوبر الأوروبي

تشكيل تشيلسي.. جيرو ضمن 3 تغييرات أمام ليفربول بالسوبر الأوروبي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تشكيل تشيلسي.. جيرو ضمن 3 تغييرات أمام ليفربول بالسوبر الأوروبي

كتب- إبراهيم علي

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن التشكيل الذي سيلعب به مباراة ليفربول في السوبر الأوروبي، خلال اللقاء الذي يقام على ملعب “فودافون” في مدينة أنقرة التركية.

ويلعب تشيلسي مباراة السوبر الأوروبي باعتباره بطلاً للدوري الأوروبي الموسم الماضي، بينما يدخل ليفربول اللقاء بصفته بطلا لدوري أبطال أوروبا خلال موسم 2018-2019.

وقام المدير الفني الإنجليزي بإجراء 3 تغييرات في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة الريدز عن التشكيل الذي لعب به أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد كلاً من نجولو كانتي وأوليفيه جيرو وكريستيان بوليسيتش للتشكيل الأساسي بدلاً من ماسون ماونت، روس باركلي وتامي أبراهام.

وجاء تشكيل تشيلسي كالآتي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: أزبلكويتا – كريستنسين – زوما – إيمرسون.

خط الوسط: جورجينيو – كانتي – كوفاسيتش.

خط الهجوم: بيدرو – بوليسيتش – جيرو.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تشكيل تشيلسي.. جيرو ضمن 3 تغييرات أمام ليفربول بالسوبر الأوروبي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

شبيبة الساورة يتحدى فومبوني بطل جزر القمر فى كأس محمد السادس للأندية

شبيبة الساورة يتحدى فومبوني بطل جزر القمر فى كأس محمد السادس للأندية زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن