تشكيل تجمع النقابات والاتحادات والجمعيات المهنية في ذي قار

تشكيل تجمع النقابات والاتحادات والجمعيات المهنية في ذي قار
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تشكيل تجمع النقابات والاتحادات والجمعيات المهنية في ذي قار


رئيس اتحاد الجمعيات الفلاحية في محافظة ذي قار مقداد الياسري

اعلن اليوم الاثنين في محافظة ذي قار عن تشكيل تجمع النقابات والاتحادات والجمعيات المهنية وتسمية نقيب المعلمين حسن السعيدي رئيسا له من اجل اعداد بيان خاص بالتشكيل الجديد والاعداد لمؤتمر موسع بعد الانتهاء من احياء مراسيم عاشوراء.

وقال رئيس اتحاد الجمعيات الفلاحية مقداد الياسري ان الاعلان عن هذا التجمع جاء على خلفية اجتماع موسع عقد اليوم في قاعة نقابة المعلمين لجميع ممثلي النقابات المهنية والاتحادات والجمعيات لغرض بحث وتدارس الاوضاع العامة في العراق ومحافظة ذي قار كون النقابات المهنية هي الممثل الشرعي لجميع الشرائح المنضوية تحتها.

وتابع ان هذا التجمع يهدف الى تنظيم العلاقة مع المؤسسات الحكومية للنهوض بواقع حقوق الشرائح التي تمثلها النقابات والاتحادات المهنية في ظل التحديات التي تواجه العراق والعراقيين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تشكيل تجمع النقابات والاتحادات والجمعيات المهنية في ذي قار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عقب الهجوم المسلح في ايران.. إغلاق منفذين حدوديين مع العراق

عقب الهجوم المسلح في ايران.. إغلاق منفذين حدوديين مع العراق اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.