اخبار شعبنا المسيحي

سكرتارية بطريركية كنيسة المشرق الآشوريّة: قداسة البطريرك مار آوا الثالث سيقوم بزيارته الأولى ‏لأبرشية اسكندنافيا والمانيا‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سكرتارية بطريركية كنيسة المشرق الآشوريّة: قداسة البطريرك مار آوا الثالث سيقوم بزيارته الأولى ‏لأبرشية اسكندنافيا والمانيا‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

تود سكرتارية بطريركية كنيسة المشرق الآشوريّة أن تعلن لمؤمني الكنيسة في جميع أنحاء العالم عن الزيارة البطريركية الأولى التي سيقوم بها قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث لأبرشية اسكندنافيا والمانيا.

وستبدأ زيارة قداسته الرسولية يوم الخميس الموافق 17 آب 2023 بوصوله إلى ستوكهولم بالسويد. ستشمل البلدان التي سيزورها قداسة البطريرك: ممالك السويد والدنمارك والنرويج، ومختلف رعايا كنيسة المشرق الآشورية في جمهورية المانيا الاتحادية. سيتم نشر الجدول الكامل لقداسته من قبل أبرشية اسكندنافيا والمانيا في المستقبل القريب.

 

سكرتارية بطريركية كنيسة المشرق الآشوريّة: قداسة البطريرك مار آوا الثالث سيقوم بزيارته الأولى ‏لأبرشية اسكندنافيا والمانيا‏

ملاحظة: هذا الخبر سكرتارية بطريركية كنيسة المشرق الآشوريّة: قداسة البطريرك مار آوا الثالث سيقوم بزيارته الأولى ‏لأبرشية اسكندنافيا والمانيا‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سكرتارية بطريركية كنيسة المشرق الآشوريّة: قداسة البطريرك مار آوا الثالث سيقوم بزيارته الأولى ‏لأبرشية اسكندنافيا والمانيا‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سكرتارية بطريركية كنيسة المشرق الآشوريّة: قداسة البطريرك مار آوا الثالث سيقوم بزيارته الأولى ‏لأبرشية اسكندنافيا والمانيا‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!