اخبار الرياضة

تشامبرلين: محظوظ بالتواجد مع ليفربول.. وتعلمت الكثير فى مسيرة 4 سنوات

أكد أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه تعلم الكثير خلال مشواره مع الريدز خلال السنوات الأخيرة، حيث يمر اليوم الاثنين 4 سنوات على انضمام اللاعب صاحب الـ28 عاما إلى ليفربول.

وقال تشامبرلين فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، “الحياة فى ليفربول تختلف عن مثيلتها في لندن، وأنا هنا لأركز على لعب كرة القدم وأبذل أقصى ما في وسعي وأقدم التضحيات، لذا عندما نحقق إنجازًا مهمًا كفريق، تظل هذه اللحظات عالقة في ذهنك لفترة طويلة”.

وأضاف تشامبرلين، “بالطبع أبرز تلك اللحظات كانت الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا. بالطبع أثرت الإصابة على استمتاعي بتلك اللحظات، لذا فأفضل اللحظات بالنسبة لي كانت ليالي دوري الأبطال، مثل مواجهة مانشستر سيتي في آنفيلد على سبيل المثال”.

وواصل لاعب ليفربول “لقد تعلمت الكثير على مر السنين ومن الواضح أنني تعرضت لإصابة كبيرة في الركبة كانت أول تجربة لي مع الجراحة، لكن أصبحت أكثر نضجًا أو أكثر خبرة”.

وتابع تشامبرلين، “أود قول فقط إنني أصبحت أكثر تركيزًا على الأداء ومحاولة إنتاج الأرقام سواء كانت أهدافًا أو تمريرات، والفوز بشكل أساسي. التأكد من أننا نفوز بالمباريات وسنفوز بالألقاب. أعتقد أن كل هذا النوع من الأشياء يغير وجهة نظرك قليلاً ويؤثر في نهجك وعقليتك”.

وأوضح تشامبرلين “أنني محظوظ بالتواجد في نادٍ رائع كليفربول. الأمر كله جزء من الاستمتاع بكل لحظة، النجاحات والإخفاقات وكل شيء”.

واختتم تشامبرلين تصريحاته عن ذكريات انضمامه للريدز قائلا “عندما تلعب لآرسنال ثم تقضي أربع سنوات في ليفربول، فمن السهل أن تفكر في رغبتك في المزيد، وهذا أمر طبيعي، ولكن أحيانًا يكون من الجيد أيضًا أن أتمهل وأنظر إلى وضعي الحالي لأدرك أنني في مكان رائع”.

 

قراءة الموضوع تشامبرلين: محظوظ بالتواجد مع ليفربول.. وتعلمت الكثير فى مسيرة 4 سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.