اخبار عراقية

تشافي يوجه طلباً لإدارة برشلونة لتجديد عقد هذا اللاعب

قال تقرير إسباني، إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، طالب إدارة النادي بضرورة التوصل لاتفاق لتجديد عقد لاعب الفريق سيرجي روبيرتو.

ويثق تشافي في قدرات سيرجي روبيرتو صاحب الـ29 عامًا الذي لعب بجانبه في صفوف برشلونة، بحسب قناة “TV3” الإسبانية.وأضاف التقرير: “تشافي أرسل لمجلس إدارة النادي بضرورة إتمام تجديد عقد سيرجي روبيرتو والمتوقف منذ الصيف الماضي”.

ويرتبط سيرجي روبيرتو بعقد مع برشلونة، حتى 30 حزيران/يونيو 2022، ولديه شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو، وهو العقد الذي وقعه في شباط /فبراير 2018 الماضي.وأشارت القناة، إلى أن تشافي ليس لديه أي شك أن سيرجي روبيرتو بإمكانه تقديم أداء رائع للفريق الكتالوني بسبب موهبته.يُذكر أن مفاوضات إدارة برشلونة مع سيرجي روبيرتو تجمدت في الفترة الماضية، بسبب طلب النادي التجديد حتى صيف 2024 وتأجيل جزءا من راتبه.

 

قراءة الموضوع تشافي يوجه طلباً لإدارة برشلونة لتجديد عقد هذا اللاعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.