اخبار الرياضة

تشافي ينفي خبر اعتزال أغويرو

( اخبار رياضية – العربية ) – تشافي ينفي خبر اعتزال أغويرو

نفى تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، التكهنات المثارة حول اتجاه المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نحو الاعتزال.وذكرت تقارير صحافية السبت أن أغويرو سيعقد مؤتمرا صحافيا الأسبوع المقبل للإعلان عن عدم استمراره في مسيرته الاحترافية.مادة اعلانيةونفى تشافي بعد الفوز على اسبانيول بهدف دون رد في مباراته الأولى مع برشلونة، أن يكون أغويرو قد قرر الاعتزال. وأوضح: ما يتردد غير صحيح ، لقد تحدثت معه ، إنه هادئ وسعيد ، طلبت منه أن يعود عندما يشعر بأنه في حالة جيدة.ولم يظهر أغويرو منذ المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس 1 -1 على ملعب كامب نو في 30 أكتوبر الماضي إذ تم استبداله عقب شعوره بدوار وآلم في صدره.وأكد برشلونة لاحقا أن أغويرو لن يشارك مع الفريق لمدة ثلاثة أشهر في الوقت الذي يشتبه الأطباء في إصابة اللاعب بمشكلة في القلب والأوعية الدموية.وغرد أغويرو (33 عاماً) في 12 نوفمبر الجاري عبر شبكة “تويتر” قائلا إنه دائما “يتحلى بالإيجابية” وسط تكهنات بشأن عدم قدرته على مواصلة اللعب.

 

قراءة الموضوع تشافي ينفي خبر اعتزال أغويرو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.