اخبار الرياضة

تشافي يقترب من تحطيم رقم كرويف وإنريكي مع برشلونة

حافظ تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، على نظافة شباك البارسا خلال أول اختبارين في القيادة الفنية للبلوجرانا.

وتولي تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة خلفاً للهولندي رونالد كومان، التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وقاد البلوجرانا لفوز مستحق على إسبانيول بهدف نظيف، في الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا، ثم تعادل مع بنفيكا سلبياً أمس الثلاثاء، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ذكرت شبكة “أوبتا”الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن تشافي هيرنانديز بات المدرب الـ 12، في تاريخ برشلونة، يحافظ على نظافة شباكه في أول مباراتين مع الفريق بكافة المسابقات.

أضافت، إنه في حالة خروج برشلونة بشباك نظيفة أمام فياريال في الجولة الـ 15 من الليجا، سيصبح  ثالث مدرب في تاريخ البارسا بعد يوهان كرويف ولويس إنريكي، يحافظ على نظافة شباكه في ثلاثة مباريات متتالية.

ونجح أسطورة برشلونة يوهان كرويف، في الحفاظ على نظافة شباك برشلونة في أول ثلاثة مباريات له مع الفريق عام 1988 ثم لويس إنريكي في عام 2014.

ويحتل فريق برشلونة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، متأخراً بـ 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 30 نقطة.

 

 

قراءة الموضوع تشافي يقترب من تحطيم رقم كرويف وإنريكي مع برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.