أخبار العراق

النجف.. اعتقال 4 أشخاص يبيعون منتجات مجهولة المنشأ على مواقع التواصل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النجف.. اعتقال 4 أشخاص يبيعون منتجات مجهولة المنشأ على مواقع التواصل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني، يوم الاربعاء، بالقبض على 4 اشخاص بتهمة بيع وترويج مستحضرات دوائية كيماوية وعشبية مجهولة المصدر في محافظة النجف.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن معلومات عن وجود حسابات تجارية او ما يعرف بـ(البيجات) وردت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى الجهات الامنية في النجف الاشرف تروج لمستحضرات دوائية كيميائية وعشبية مجهولة المصدر. ونتيجة لذلك ستطلق المفارز العاملة في النجف بالاشتراك مع مفارز الامن الوطني والمخابرات وقسم التقنيات في مديرية المخابرات والمفارز الصحية ونقابة الصيادلة حملة موسعة في عموم المحافظة بعد الحصول على الموافقات القضائية. ”

وأوضح أنه “بعد تفعيل الجهد الاستخباري، أسفرت الحملة عن القبض على 4 متهمين من أصحاب محلات الأعشاب التي تقوم بترويج وبيع المميعات والمسمنين والمكملات الغذائية والمقويات الجنسية والمواد العشبية بأنواعها الممنوعة المتداولة، بما في ذلك المواد منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي”.

وأشار المصدر إلى أن “هؤلاء الأشخاص يمارسون عملهم من دون ترخيص صحي أو موافقات سليمة، ولأن هذا العمل مخالف للقانون، فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتحت إشراف القضاء”.

 

النجف.. اعتقال 4 أشخاص يبيعون منتجات مجهولة المنشأ على مواقع التواصل

ملاحظة: هذا الخبر النجف.. اعتقال 4 أشخاص يبيعون منتجات مجهولة المنشأ على مواقع التواصل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : النجف.. اعتقال 4 أشخاص يبيعون منتجات مجهولة المنشأ على مواقع التواصل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النجف.. اعتقال 4 أشخاص يبيعون منتجات مجهولة المنشأ على مواقع التواصل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#النجف. #اعتقال #أشخاص #يبيعون #منتجات #مجهولة #المنشأ #على #مواقع #التواصل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!