اخبار الرياضة

تشافي يحدد 8 صفقات لتدعيم برشلونة

اخبار الرياضة : تشافي يحدد 8 صفقات لتدعيم برشلونة

تشافي يحدد 8 صفقات لدعم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أهداف مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز لدعم الفريق في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، فإن برشلونة ينتظر إغلاق اتفاقيات مثل CVC أو بيع BLM و Barca Studios ، لتحقيق خطط تشافي. ما لا يقل عن 6 عقود ، بالإضافة إلى العقدين اللذين تم التعاقد عليهما بالفعل ، فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن. ، ضمن السداسي المطلوب في برشلونة ، ولديهم بالفعل مفاوضات قوية مع النادي الكتالوني ، لدعم مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع والظهير الأيمن.

كما أبرم رافينها لاعب ليدز يونايتد اتفاقًا مع برشلونة ، ولا ينتظر البلوجرانا سوى معرفة موقف ليدز من الهبوط إلى الدرجة الثانية ، الأمر الذي سيكون له تأثير على العائد المالي. بالإضافة إلى محمد صلاح نجم ليفربول ، وأخيراً ساديو ماني زميله في الريدز.

بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع تشافي يحدد 8 صفقات لتدعيم برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.