اخبار الرياضة

تشافي: يجب أن نلعب بأسلحتنا امام ريال مدريد

السبورت – اخبار الرياضة : تشافي: يجب أن نلعب بأسلحتنا امام ريال مدريد

المح مدرب فريق ​برشلونة​ ​تشافي​ الى اهمية تحقيق فريقه الانتصار على الغريم التقليدي ​ريال مدريد​، في نصف نهائي ​كأس السوبر الإسباني​.

وصرح تشافي قائلا: “بالنسبة لنا هذا الأمر يعد تحديا، حيث لدينا فرصة للعب نهائي والحصول على لقب، وقد تكون نقطة تحول”.

وأضاف: “ريال مدريد في حالة جيدة، وربما هو الأفضل في إسبانيا، لكن لا يمكن التنبؤ بنتيجة الكلاسيكو، ومن واقع خبرتي يجب أن نلعب بأسلحتنا وننافس ونعلم أن لدينا أساليب خاصة لإلحاق الأذى بهم، وسنقاتل حتى النهاية”.

واختتم: “إنه لأمر عظيم بالنسبة لنا أن تأتي مسحة بيدري وتوريس سلبية ويمكنهما اللعب، وننتظر تسجيل توريس ولكن يبدو أن ذلك سيتم قريبًا، وفاتي موجود أيضًا، ولدينا لاعبين يمكنهم مساعدتنا في أوقات معينة وسيحدثون فارقًا وليس غدًا فقط، ومن الجيد استعادة اللاعبين الأساسيين لتطبيق خططي”.

بتصرف ادي خويري

قراءة الموضوع تشافي: يجب أن نلعب بأسلحتنا امام ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.