اخبار الرياضة

تشافي يثير الجدل بشأن استمرار دي يونغ مع برشلونة.. وإمكانية التعاقد مع ليفاندوفسكي

اخبار الرياضة : تشافي يثير الجدل بشأن استمرار دي يونغ مع برشلونة.. وإمكانية التعاقد مع ليفاندوفسكي

تشافي يثير الجدل حول استمرار دي يونج مع برشلونة ... وإمكانية التعاقد مع ليفاندوفسكي

ألمح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى أن لاعب خط الوسط فرانكي دي يونج لن يتمكن من الاستمرار في الموسم المقبل مع البلوجرانا. أشارت عدة تقارير صحفية ، في الأيام الماضية ، إلى احتمال رحيل دي يونج مع مانشستر يونايتد ورغبة باريس سان جيرمان في ضم الهولندي ، رغم نية اللاعب الاستمرار في الفريق. وقال تشافي عن مستقبل دي يونج في مؤتمره الصحفي لخيتافي في الدوري الإسباني: “دي يونج لاعب مهم للغاية ، كان دائمًا أساسيًا في المباريات”. وأضاف: “لكن بعد ذلك يأتي الوضع المالي للنادي ، ليس فقط فرانكي ، أعني بشكل عام ، دي يونج لاعب أحبه كثيرًا ، لكننا سنرى كيف ستسير الأمور”. وتابع: “شروط النادي هي القاعدة التي نتبعها. لدي دور مهم في صنع القرار. من الآن فصاعدا ، نعتمد على الوضع الاقتصادي. في غضون أيام قليلة علينا أن نعرف أين نحن من أجل التخطيط للمستقبل ؛ لأننا في ورطة إذا استمرينا كما نحن “. وأشار: “نتحدث كثيرا عن اللاعبين العام المقبل ، لكننا لم نحدد هدفنا بعد باحتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني. هناك مباراتان ونريد التركيز ثم التخطيط للموسم المقبل “. وحول ما إذا كان هناك لاعبون لا يمكن المساس بهم في الفريق ، أكد تشافي: “نعم ، هناك لاعبون قادرون على الرحيل وهناك من ليسوا كذلك. من هنا ، عليك أن تنظر إلى الوضع الاقتصادي وترى مدى قدرتك على إيجاد الحلول ، ولم نقرر بعد من غادر ، قمنا بتأجيل هذا بعد انتهاء الموسم “. وأوضح: “أنا متفائل رغم كل هذه الظروف من أجل التعزيز في الموسم المقبل ، في فبراير ومارس بدا أن لدينا فرصة للحصول على الدوري الإسباني ، لكننا لم ننجح في النهاية. الموسم المقبل يجب أن نتنافس أكثر على الألقاب. نجحنا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا “. هذا الموسم ، نشعر بخيبة أمل بعض الشيء لعدم إحراز أي ألقاب ، لكننا نستفيد من مبارياتنا “.

وشمل ليفاندوفسكي
كما تحدث تشافي عن إمكانية التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، نجم بايرن ميونيخ ، في الصيف المقبل ميركاتو. ارتبط اسم ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا بإمكانية الانتقال إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي ، على الرغم من بقاء بايرن ميونيخ هداف الدوري الألماني حتى نهاية عقده في يونيو 2023. وقال تشافي: ” لقد أعدت داني ألفيش إلى برشلونة في سن 38 “. وأضاف: “الأمر لا علاقة له بالعمر ، اللاعبون يعتنون بأنفسهم كثيرًا وكل عام يكونون أكثر احترافًا ، مثل زلاتان إبراهيموفيتش ولوكا مودريتش وداني ألفيس”. وأضاف: “الثلاثي يؤدون بشكل رائع وفي أندية مهمة مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كذلك. العمر ليس مهما طالما أن هناك تحسن في الأداء والمستوى”. وعن رغبته في التعاقد مع هداف: “لم يحن الوقت للحديث عن هذا. عندما نحدد هدفنا ، سنتحدث. يعرف النادي ما نحتاجه للتنافس على الألقاب. ستطلب الإدارة ألقابًا منا ويجب أن نحسن “.

قراءة الموضوع تشافي يثير الجدل بشأن استمرار دي يونغ مع برشلونة.. وإمكانية التعاقد مع ليفاندوفسكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.