اخبار عراقية

تشافي هيرنانديز يبعثر أوراق رئيس برشلونة بتصريحٍ مثير

بغداد – IQ  

فتح تشافي هيرنانديز نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني السابق ومدرب السد القطري الحالي الباب على مصراعيه أمام تدريب البلاوجرانا خلال الفترة المقبلة خلفاً للهولندي رونالدو كومان.

وارتبط اسم تشافي هيرنانديز كثيراً في الأونة الاحيرة بالعودة إلى برشلونة ولكن كمدرب وليس كلاعب لمحاولة استعادة البرسا لمستواه السابق.

وأشارت الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة إلى اقتراب إقالة رونالد كومان من تدريب برشلونة، خاصةً بعد المستويات السيئة للبرسا خاصةً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشافي يفتح الباب أمام تدريب برشلونة

ولكن خرج خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في مرتين يؤكد بأنه رونالد كومان هو مدرب البرسا، ولن يرحل.

ويبدو بأن حديث تشافي هيرنانديز الأخير سيجعل خوان لابورتا يعيد تفكيره من جديد بشأن إقالة رونالد كومان، وتعيين نجم البلاوجرانا السابق.

وتحدث تشافي هيرنانديز حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “إمكانية التعاقد مع برشلونة؟ سيتم تقييم أي عرض سأحصل عليه، بصراحة لا أعرف إلى أين سيأخذني مستقبلي، ولكنني منفتح على أي احتمال”.

 

قراءة الموضوع
تشافي هيرنانديز يبعثر أوراق رئيس برشلونة بتصريحٍ مثير

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.