اخبار الرياضة

تشافي: مواجهة برشلونة ضد بنفيكا تحدٍ كبير.. وهذا موقف ضم بونجاح

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة بنفيكا، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “بنفيكا فريق موهوب وستكون مباراة صعبة، لكننا جاهزون للتنافس، وبالتأكيد نعلم إذا فزنا سنتأهل للدور المقبل، غدًا فرصة جيدة لنثبت اننا البارسا وهذا تحدي كبير. نريد الفوز”.

وأضاف تشافى “سنرى غدًا، من السهل الحديث لكن نريد أن نثبت فى أرض الملعب، بخصوص المباراة الماضية رأيت أننا أفضل من إسبانيول واستحققنا الفوز بنتيجة افضل رغم ما حدث فى آخر الدقائق”.

وتابع تشافى، “بنفيكا المباراة الأهم، هذا هو برشلونة. يوجد مباراة كل 3 أيام. أرى أنها فرصة لنا وليس ضغط علينا، كرة القدم تمنحك دائماً فرصة للانتقام. وهذه فرصة لإظهار أننا برشلونة”.

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا “أريد الفوز غدًا، لا اريد التفكير بسيناريو مختلف، نحن نحضر الفريق دفاعيًا وهجومياً وذهنيًا. غدًا فرصة ممتازة للتأهل للدور القادمة ونحن في مرحلة ايجابية، غدًا فرصة ممتازة واذا خسرنا سوف نحضر لمرحلة مختلف، سنذهب من أجل الفوز”.

وأوضح تشافى “أنا جدًا سعيد، شخصيتي ايجابية وأنا في افضل نادي في العالم واقدر ذلك. انا فخور لكوني مدرب لبرشلونة، لدينا مجموعة ممتازة ونستطيع التنافس امام اي خصم وعلينا ان نُثبت ذلك”.

علق تشافى على تتويج بيدرى بجائزة الفتى الذهبى قائلا “سنرى مرحلة تعافيه، أنا سعيد من أجله لأنه يستحق هذه الجائزة، انه يصنع الفرق في المنتخب وهنا وانا سعيد من اجله. الان هو في مرحلة بسبب الإصابة، الإصابة ليست سهلة لذلك امل منه ان يتعافى، لا يوجد لدينا موعد محدد لعودته”.

ورد تشافى على التقارير التي كشفت عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح قائلا “إنه لاعب رائع لكن لا يوجد اهتمام من النادي، لا اعلم اين يتم نشر الأخبار. لن اوقع مع لاعبين من السد”.

 

قراءة الموضوع تشافي: مواجهة برشلونة ضد بنفيكا تحدٍ كبير.. وهذا موقف ضم بونجاح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.