اخبار الرياضة

تشافي: عمر اللاعبين لا يهمني

دواء

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ، عدم وجود حاجز عمري في جهود فريقه لإعادة البناء ، في ظل تزايد الحديث عن اقتراب النادي الكتالوني من ضم القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا. ولم يتحدث مع اللاعبين الحاليين في الفريق عن خططهم للمستقبل. أفادت الأنباء أن ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ يتطلع إلى الانتقال إلى برشلونة ، بينما لم يستبعد تشافي احتمال رحيل فرانكي دي يونج حيث يهتم بمانشستر يونايتد.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي اليوم السبت: “ظروف النادي تحكم ، ألعب دورًا مهمًا في عملية صنع القرار ، لكن الوضع الاقتصادي هو العامل الحاسم”. وأضاف: “في غضون أيام قليلة ، علينا أن نعرف وضعنا من أجل التخطيط للموسم المقبل. الوضع الاقتصادي يبقينا في مأزق “. يحدد حاضر ومستقبل النادي. ولدى سؤاله عن مصير لاعب خط الوسط الهولندي دي يونج ، قال تشافي: بالنسبة لي إنه لاعب مهم للغاية ، فهو يشارك دائمًا منذ البداية ، إلا عندما أتبع سياسة التناوب. وأضاف: إنه لاعب رئيسي ، لكن هناك الوضع الاقتصادي للنادي ، إنه لاعب أحبه كثيرًا ، وسنرى كيف ستسير الأمور. أكد تشافي: تعاقدت مع داني ألفيس في سن الثامنة والثلاثين ، فالأمر لا يتعلق بالعمر بل بالأداء ، واللاعبون الذين يعتنون بأنفسهم جيدًا كل عام يصبحون أكثر احترافًا. واختتم تشافي بالقول: إبراهيموفيتش مودريتش وداني ألفيش يقدمون أداءً رائعًا في أندية مهمة ، مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. العمر ليس أولوية ، ما يهم هو أنهم إضافة لنا.

 

قراءة الموضوع تشافي: عمر اللاعبين لا يهمني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.