اخبار عراقية

تشافي بعد التعادل امام بنفيكا: سنذهب لقهر بايرن ميونخ

أبدى تشافي المدير الفني لبرشلونة، رضاه عن أداء فريقه، على الرغم من التعادل السلبي ضد بنفيكا، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “كانت ستكون مباراة عظيمة لو كنا سجلنا هدفًا، لكننا حصدنا نقطة”.وتابع “يجب علينا أن نكون إيجابيين، ويتبقى أمامنا مباراة، علينا اللعب من أجل الفوز ضد بايرن ميونخ”.

وأضاف “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، افتقرنا إلى التسجيل، وخلال مباراتين، سجلنا هدفًا وحيدًا من ركلة جزاء، علينا أن نكون أكثر فاعلية”.ونوه “ديمبلي؟ أشركته لأن ديناميكيات اللعبة تغيرت، وحين دخل صنع الفرص وأحدث الفارق، لكن من المؤسف أن الهدف لم يأت من خلال كرة سددها”.وأتم “نحن برشلونة، وسنذهب للفوز في ميونخ وفي أي مكان آخر ونقهر الفريق، اليوم قدمنا مباراة رائعة على الرغم من التعادل السلبي، راض عن سلوك اللاعبين”.

وبهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في الوصافة، مقابل 5 نقاط في جعبة بنفيكا ثالث الترتيب.

 

قراءة الموضوع تشافي بعد التعادل امام بنفيكا: سنذهب لقهر بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.