اخبار الرياضة

تشافى يعلن قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

كشف تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، عن قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد ، والتي ستقام غدا الأربعاء ، على ملعب “سبوتيفي كامب نو” ، ضمن ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وشهدت قائمة برشلونة أمام ريال سوسيداد عودة أندرياس كريستنسن والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ضمت قائمة برشلونة 23 لاعبا لمواجهة ريال سوسيداد.

يحرس المرمى تير شتيجن وإيناكي بينا وتيناس ، ثم بيليرين – أروجو – سيرجيو بوسكيتس – عثمان ديمبيلي – بيدري – ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – فيران توريس – كريستنسن – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا – كيسي – سيرجي روبرتو – دي يونج – رافينيا – كوندي – جارسيا – بالدي – جافي – بابلو توري.

وكان فريق برشلونة قد تغلب على أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة في دور الـ16 من كأس الملك هذا الموسم 2022-2023 ، بينما تغلب ريال سوسيداد على ريال مايوركا بهدف نظيف.

تشافى يعلن قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.