اخبار الرياضة

تشافى يعلن جاهزية فاتى لكلاسيكو ريال مدريد ويؤكد: مواجهة غرناطة صعبة

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة نظيره غرناطة، المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “تنتظرنا مباراة صعبة، لكننا على الطريق الصحيح. هدفنا التأهل لدوري الأبطال، وعلينا أن ننتظر الخصوم لتسقط”.

وأعلن تشافى جاهزية النجم الشاب انسو فاتى للكلاسيكو ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسبانى، موضحا “إنه بخير، نشك بأنه سيلعب يوم غد، لأن تجربته الأخيرة باللعب بعد الإصابة ليست جيدة. لن نضغط عليه، لكنه سيكون جاهزًا للسوبر الإسباني”.

أضاف تشافى “نريد أن يكون الجميع جاهزًا في السوبر. اليوم حصلنا تقريبًا على كل اللاعبين المتاحين، باستثناء بيدري وفيران المصابين بكورونا، وكوتينهو الذي رحل لأستون فيلا. هذا أمر جيد”.

وتابع تشافى “نريد القتال على كل الألقاب، حينما ننتهي من المباراة الحالية، يمكننا الحديث عن مباراة أخرى. كل مباراة هي نهائي لنا”.

وعن مواجهة أتليتك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، علق تشافى قائلا “ستكون مباراة معقدة، مارسلينيو مدرب رائع. سنسعى للفوز بالمباراة”.

وواصل تشافى قائلا “عبد الصمد الزلزولي مسحته سلبية، إنه سيكون ضمن قائمة الفريق لمباراة غرناطة”.

وردا على سؤال حول قدرة برشلونة على منافسة ريال مدريد هذه المرة في السوبر؟ قائلا “أريد أن أؤمن دائمًا بأننا قادرون على الفوز على أي فريق. قلت ذلك أمام بايرن، وأمام إشبيلية، وأمام بيتيس. نريد أن نواجه ريال مدريد، ونريد أن نفوز على أي فريق”.

 

قراءة الموضوع تشافى يعلن جاهزية فاتى لكلاسيكو ريال مدريد ويؤكد: مواجهة غرناطة صعبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.