اخبار الرياضة

تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة وممتعة.. ولدينا ثقة للفوز بالألقاب

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة “أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة”. “لقد خضنا مباراة رائعة ضد خيتافي. ستكون مباراة صعبة وممتعة للجماهير”.

وأضاف تشافي: “نحن في لحظات جيدة. لدينا ثقة في الفوز بالبطولة. لا يمكننا التوقف الآن ، وعلينا أن نطمح للمزيد. لا يمكننا أن نكتفي بالسوبر. علينا تغيير العقلية والتركيز على الباقي”. البطولات والهدف الفوز بها. قلت في بداية الموسم الهدف الفوز بالبطولات “.

“المفتاح هو أن نأخذ الكرة بعيدًا عنهم. علينا أن نضغط عليهم جيدًا ونحاول التحكم في المباراة بالكرة ، لأنهم يلعبون جيدًا مع الكرة ، ويقومون بالعديد من الأشياء بشكل جيد وهم متشابهون جدًا مع أسلوبنا من اللعب “.

وتابع تشافي: “غدًا سنقرر ما إذا كان إيناكي بينيا أو تير شتيجن سيلعبان. ولا يعرف اللاعبون بعد ولن يعرفوا حتى يوم غد قبل ساعتين من المباراة”.

وتابع مدرب برشلونة: “من حيث المبدأ ، ستكون هناك تحركات قليلة في سوق الانتقالات. قلت سابقًا إنني أتوقع سوقًا هادئًا من حيث التوقعات. الآن لا شيء مستبعد ، لكن لا توجد أخبار”.

تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة وممتعة.. ولدينا ثقة للفوز بالألقاب

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.