اخبار الرياضة

تشافى: برشلونة غير مهوس بالصدارة.. ونملك لاعبين يستطيعون صنع الفارق

تشافى: برشلونة غير مهوس بالصدارة.. ونملك لاعبين يستطيعون صنع الفارق

أعرب تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، عن سعادته بفوز برشلونة 3-صفر على إلتشي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ، على ملعب كامب نو ، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني. وقال تشافي في تصريحاته عقب المباراة: “أنا سعيد بالفوز ، فوز مهم للغاية. كانوا يدافعون ، لكن بعد طرد المباراة تغيرت ، نريد دائمًا اللعب بشكل أفضل”. وأضاف تشافي: “الشيء المهم اليوم هو أن ترى الجميع جاهزين للعب ويمكنهم إحداث الفارق. لدينا العديد من المباريات المتبقية” ، موضحًا “في الشوط الثاني ، استمتعنا حيث سيطرنا على المزيد”. وأضاف تشافي: “سنراقب الصدارة وسيكون ذلك شيئًا جيدًا بالنسبة لنا ، لكنه ليس هوسًا لنا الآن ، مع العلم أنه أمر إيجابي إذا كنا فيه”. وتابع تشافي: “الجانب الدفاعي مهم للغاية ، لا نحصل على الكثير من الفرص ، الجميع يركزون ويعملون ويضغطون ، نستعيد الكثير من الكرات في ملعب الخصم”. وتابع مدرب برشلونة: “هناك حماس كبير في الكامب نو ، وهناك توقعات كبيرة. وعندما أتوقف ، يهتف المشجعون لي. من الجيد أن يكون لديك هذا الحماس. جماهير برشلونة الآن على قيد الحياة أكثر من أي وقت مضى”. وعن فترة التوقف الدولي المقبلة ، قال تشافي: “هذا يساعدنا على الراحة ، ولدينا جدول زمني قوي حتى 9 نوفمبر. سيكون الأمر صعبًا ومعقدًا ، لقد كانت بداية الموسم رائعة ، وهذا أمر إيجابي”.

 

قراءة الموضوع تشافى: برشلونة غير مهوس بالصدارة.. ونملك لاعبين يستطيعون صنع الفارق كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.