اخبار الرياضة

تشافى: إلتشى منافس قوى أمام برشلونة ولا أفكر فى ديربى مدريد حاليًا

تشافى: إلتشى منافس قوى أمام برشلونة ولا أفكر فى ديربى مدريد حاليًا

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ، إن مباراة إلتشي في الدوري الإسباني غدا لن تكون سهلة ، مشيرا إلى أن فريقه يجب أن يفوز بعد خسارة المباراة الأخيرة من بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد الشى والقناة الناقلة

وأضاف تشافي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “غدًا نتوقع منافسًا قويًا مثل قادس. لقد جعلوا الأمور صعبة علينا الموسم الماضي ، عندما فزنا 2-0 ثم تعادلوا معنا. يجب أن نركز من البداية إلى النهاية من أجل الفوز “.

وعن صدارة الدوري الإسباني قال تشافي: “علينا أن نفوز بمباراة الغد ، ثم سنرى النتائج الأخرى. هناك ديربي مدريد بين ريال وأتلتيكو ، لكننا نركز على مباراتنا فقط ونريد اللعب. مباراة جيدة.”

وتابع: “مررنا بأوقات عصيبة العام الماضي ، لذا دعونا نركز على أنفسنا حتى بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ ، إذا توقفنا عن التوقف ونحن في الصدارة فسيكون ذلك أفضل”.

و الأعلن تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، عن قائمة فريقه الذين تم استدعاؤهم لمباراة الغد ضد إلتشي ، والتي جاءت كالآتي:

 

قراءة الموضوع تشافى: إلتشى منافس قوى أمام برشلونة ولا أفكر فى ديربى مدريد حاليًا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.