اخبار الرياضة

تسيميكاس وفابينيو يغازلان محمد صلاح بصورة مع قميص هدفه الـ 100

حرص النجم كوستاس تسيميكاس، والبرازيلي فابينيو تافاريس، لاعبا نادي ليفربول الإنجليزي، على مغازلة النجم المصري محمد صلاح بعد بلوغه الهدف رقم 100 في مشواره مع النادي الإنجليزي في البريمرليج، بنشر صورة لهما وهما يمسكان قميص الاحتفال بالفرعون المصري.

وكتب تسيميكاس ساخرًا على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام: “نحتفل بالقميص الذي يحمل رقم الأهداف التي تم سجلتها أنا ومحمد صلاح معًا، أعتقد أنه ربما ثد يكون ساهم أكثر، تهانينا للملك المصري، الأسطورة داخل الملعب وخارجه”.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by TS⚡️M⚡️KAS (@tsimikas21)

 

 

 

قراءة الموضوع تسيميكاس وفابينيو يغازلان محمد صلاح بصورة مع قميص هدفه الـ 100 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.