اخبار عراقية

تسمية البرتغالي كارلوس كيروش مدرباً لمنتخب مصر » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع 
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب الأول.
وجاء في بيان اتحاد الكرة المصري: إنه تم “تعيين كيروش مديرا فنيا للفراعنة، على أن يتولي ضياء السيد مهمة المدرب العام، محمد شوقي مدرب وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى”.
ووفقا للبيان، من المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيا له ومحللا للأداء وأخصائيا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل”.
ويحتل منتخب مصر يحتل المركز الثاني بجدول مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم “قطر 2022” برصيد 4 نقاط، بينما تتصدر ليبيا جدول المجموعة برصيد 6 نقاط، تليها الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بينما تتذيل أنجولا الجدول بلا نقاط.
وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن إقالة حسام البدري المدير الفني السابق، بعد سوء الأداء والتعادل أمام الجابون 1-1 في الجولة الثانية.

 

قراءة الموضوع تسمية البرتغالي كارلوس كيروش مدرباً لمنتخب مصر » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.