اخبار منوعة

تسعينية تمارس رياضة خطيرة بالوقوف على جناح طائرة أثناء تحليقها.. فيديو وصور

يفضل معظم الأشخاص في التسعينيات من العمر قضاء أيام هادئة في المنزل مع العائلة. اختاروا الراحة والاسترخاء على الأنشطة الترفيهية الأخرى ، لكن هذه ليست الطريقة التي تعيش بها بيتي بروميدج حياتها في سن 93 ، حيث أكملت المرأة البريطانية التحدي الخامس لها في رحلة عالية ، حيث كانت على الجناح أثناء الطيران ، وبيتي لم تمشي على الجناح ولكنها وقفت بهدوء على قمة طائرة أثناء تقييدها بأمان أثناء الرحلة ، وتم تسجيل الحركة المثيرة ومشاركتها على Facebook عبر صفحة بي بي سي. كانت محاولتها الأخيرة للمشي على الجناح في مطار ريندكومب ، ومن المثير للاهتمام أنها مارست الرياضة في أواخر الثمانينيات من عمرها دون القلق كثيرًا بشأن المخاطر التي تحيط بها ، ومنذ ذلك الحين ، ظلت سليمة تمامًا حتى مع وجود جهاز تنظيم ضربات القلب في جسدها. . . قالت بيتي ، “لقد كانت رائعة ، لقد استمتعت بها ، إنها مبهجة للغاية ومختلفة … أشياء لم تفعلها من قبل ، إذا لم تكن قد جربتها ، فعليك أن تفعلها … لا يمكنني فعل الكثير من الأشياء التي تراها ، لكن هذا شيء واحد “. قال الطيار الذي طار بالطائرة: “أعتقد أنها سيدة رائعة”. “كنا نسير لمسافة 130 ميلاً في الساعة بالأسفل … كنت أشاهد منزلي طوال الوقت ، فقط للتأكد من أنها بخير وتستمتع”. بيتي حائزة على جائزة سابقة ITV فخر بريطانياالتي جمعت أكثر من 23000 جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية المحلية ، ومحاولتها الحالية للسير في الجناح هي جمع الأموال لجمعية Sue Rider الخيرية للرعاية التلطيفية ، وفقًا لصحيفة The Independent.

 

قراءة الموضوع تسعينية تمارس رياضة خطيرة بالوقوف على جناح طائرة أثناء تحليقها.. فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.