اخبار الرياضة

تسريب يكشف رأى كريستيانو رونالدو فى غريمه ليونيل ميسى

كشفت محادثة سرية عن رأى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى فى غريمه ومنافسه الأبدى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وكشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، عبر مقال نشره بيرس مورجان، الصحفى الإنجليزى، عن رأى رونالدو فى ميسى، حيث قال إن البرتغالى كشف له عن ذلك فى سهرة جمعت بينهما بأحد المطاعم بمدينة تورينو الإيطالية.

وتنافس رونالدو مع ميسى على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم على مدار السنوات الـ15 الأخيرة، ونجح النجم الأرجنتينى فى الحصول على الجائزة 6 مرات، مقابل 5 لنظيره البرتغالى.

وأكد مورجان أن المحادثة تمت عندما كان اللاعب البرتغالى يلعب لصالح يوفنتوس الإيطالى، مشيرا إلى أنه تحدث معه عن العديد من الأمور فيما يتعلق بمختلف جوانب الحياة.

وقال صحفى فى ديلى ميل: “سألت رونالدو من هو أفضل لاعب لعبت ضده، فأجاب بشكل سريع وقاطع قائلا ميسى، قلت له حقا، فقال بالطبع، هو أفضل من لعبت ضده”.

وأشار الصحفى البريطانى إلى أن رونالدو التفت إليه قائلا: “لكن أنت تسأل السؤال الخاطئ يا بيرس، السؤال الصحيح هو من أفضل لاعب على الإطلاق”.

واختتم بيرس حديثه: “قلت له ضاحكا إننى أعرف الإجابة، لأن رونالدو يعتقد أنه أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، وأنا أتفق معه”.

ويمتدح رونالدو المنافسة التى جمعت بينه وبين ميسى فى أكثر من مناسبة، أبرزها فى حفل أفضل لاعب فى أوروبا عام 2019.

 

قراءة الموضوع تسريب يكشف رأى كريستيانو رونالدو فى غريمه ليونيل ميسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.