اخبار الرياضة

تسريب لمسؤول بالترجي يكشف عن تحكم ناديه في تعينات الحكام بالكاف (فيديو)

اخبار الرياضة : تسريب لمسؤول بالترجي يكشف عن تحكم ناديه في تعينات الحكام بالكاف (فيديو)

تسريب لمسؤول الترجي يكشف سيطرة ناديه على تعيينات الحكام بالكاف (فيديو)

انتشر مقطع فيديو لسام خواجة مسؤول كرة اليد في نادي الترجي التونسي ، يتحدث فيه عن تأثير ناديه على قرارات لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لخدمة مصالح الاتحاد. ناديه. وانتشر الفيديو في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهر أن خواجة الذي كان يتحدث وهو يأكل النرجيلة ضحك أثناء سرد حقائق عن حكام الكاف. وبحسب الفيديو ، أخبر خواجة بعض أصدقائه ، الذين لم يظهروا في الفيديو ، أن ناديه يتحكم في لجنة الحكام داخل “CAF” ، بمساعدة طارق البوشماوي ، العضو السابق في FIFA و CAF. وقالت اللجنة التنفيذية: “اعتقد المغاربة أنهم قضوا على الفساد في لجنة الحكام بإقالة بوشماوي من رئاستها”. .. لكننا كنا نصل إلى قائمة الحكام لاختيار من سيقود مباراة الذهاب ومن سيحكم في مباراة الإياب “. وأضاف: “الترجي قضى الأمر في مباريات الذهاب ، واختار الحكام الذين أحبونا حتى في إعلان أن الكرة خرجت من الملعب لصالحنا. اخترنا الجنوب أفريقي الصادق والغني (فيكتور جوميز) الذي ليس كذلك. تحت إغراء أموال الخصوم ، لقيادة مباريات الإياب “. وأقر المتحدث نفسه بأن الأمور داخل الترجي تسير على النحو المذكور ، قائلاً: “إنها كرة القدم ، إما تقبلها أو ترفضها”. جدير بالذكر أن عددًا من مباريات الترجي والبطولات القارية شابها بعض الجدل التحكيمي ، كان آخرها نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 ضد الوداد البيضاوي المغربي ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل. يأتي ذلك في وقت أثار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أزمة بإعلانه أن الدار البيضاء ستستضيف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا ، قبل أن يخوض مباراتي الإياب قبل النهائي ، ويقترب الوداد البيضاوي من المباراة النهائية. وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الخميس ، تمسكه بإقامة المباراة النهائية ، ومن مباراة واحدة ، رغم احتجاج الأهلي المصري. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق اليوم أنه قدم طلبا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الجاري ، معترضا على إسناد تنظيم المباراة النهائية للمغرب. وتشير التوقعات إلى مواجهة بين الأهلي حامل اللقب والوداد البيضاوي المغربي في نهائي المسابقة يوم 30 مايو بعد انتصارين كبيرين في ذهاب نصف النهائي. وتغلب الأهلي على وفاق سطيف الجزائري 4-0 في القاهرة ، فيما انتصر الوداد 3-1 خارج أرضه على بترو أتليتيكو الأنغولي. بدأت الأزمة عندما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إقامة المباراة النهائية في المغرب ، بعد مباراتين ذهاب نصف النهائي ، الأمر الذي أغضب الأهلي بسبب مخالفة مبدأ تكافؤ الفرص والانحياز إلى الوداد.

قراءة الموضوع تسريب لمسؤول بالترجي يكشف عن تحكم ناديه في تعينات الحكام بالكاف (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.