اخبار الرياضة

تسريب جديد لسيدة أعمال سويدية تفضح جيرارد بيكيه

تسريب جديد لسيدة أعمال سويدية تفضح جيرارد بيكيه

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تسريب جديد للنجم الإسباني جيرارد بيكيه ، الذي كانت بطلته سيدة أعمال سويدية تدعى كاثرين زيتوميرسكا ، الأسبوع الماضي. وبحسب صحيفة “إل بريدوكو” الإسبانية ، فقد تم تسريب صورة جيرارد بيكيه مع الفتاة التي تسببت في انفصاله عن شاكيرا في ستوكهولم. وشوهد لاعب برشلونة مساء الخميس في حديقة شهيرة في ستوكهولم حيث تجنب التقاط الصور مع بعض الجماهير. واتخذت الأمور منعطفا نحو الأسوأ ليلة الجمعة ، 17 يونيو ، خلال حفلة في حدث “عقول رائعة” ، التي حضرتها بيكيه مع فتاة شقراء. وأوضحت الصحيفة أن صورة لبيكيه التقطتها شخصية مؤثرة وسيدة أعمال سويدية كانت على خلاف مع اللاعب تلك الليلة بعد أن رفض استقبال ابنها. أوضحت كاثرين زيتوميرسكا ، صاحبة سلسلة الغذاء الصحي ، أنها التقت ببيكيه حوالي منتصف ليل الجمعة في الحفلة التي نظمت الحدث ، وقررت الاقتراب منه لسؤاله عما إذا كان بإمكانها تحية ابنها. قال زيتوميرسكا: “سألته عما إذا كان بإمكانه أن يلقي التحية لابني فقال لا ، سألته متفاجئًا مرة أخرى ، وأجابني مرة أخرى لا ، لم يكن وقحًا ، لكنه كان متعجرفًا بعض الشيء ، أعتقد أنني شخص مهم لاعب كرة قدم ، لكني لم أعرفه حتى ذلك الحين. التقطت الصورة لنشرها على Instagram الخاص بي. نشرت كاثرين صورة لبيكيه مرتديًا غطاء محرك السيارة برفقة فتاة شقراء صغيرة ، وعلقت بغضب: “اسمعني ، أيها الخاسر. بالتأكيد أردت العديد من الفتيات في هذه الحفلة معك ، ورأيتك وفكرت على الفور في ابني ، كنت واضحًا معك ، طلبت منك أن تقول مرحباً وليس ابني ، قلت لا ، من أنت؟ رجل يقطر الكرة؟

 

قراءة الموضوع تسريب جديد لسيدة أعمال سويدية تفضح جيرارد بيكيه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.