تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Turkcell Digital Operator

تنزيل تطبيق Turkcell Digital Operator آخر إصدار للأندرويد مجاناً

يمكنك بسهولة إجراء أي معاملة تريدها من تطبيق Digital Operator ، وهو سهل الاستخدام للغاية وآمن ومجاني. يمكنك القيام بالتسوق التكنولوجي للمنتجات ودفع الفواتير وإعادة الشحن وشراء الطرود من تطبيق Digital Operator. يمكنك الوصول إلى احتفالاتنا الخاصة والتذكيرات والعروض من التطبيق. يمكنك التبديل بسهولة بين عوالم Turkcell و Turkcell Pasaj ، والتمتع بامتياز التسوق مع Turkcell Pasaj ، وإجراء العديد من المعاملات دون تسجيل الدخول. تطبيق المشغل الرقمي المُجدد على بُعد نقرة واحدة فقط!

• تحقق من عروض التسوق التكنولوجي مع تركسل باساج!
أول سوق إلكتروني في تركيا ، تركسل باساج ، أصبح الآن في تطبيق المشغل الرقمي. يمكنك تصفح المنتجات والحملات المخفضة على الصفحة الرئيسية “Pasaj”. يمكنك الوصول بسهولة إلى المنتج في أي فئة من قسم الفئات ، وتتبع حالة طلبك من قسم الطلبات. تنتظرك الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والعديد من المنتجات الأخرى في Turkcell Pasaj.

• يمكنك العثور على جميع الوظائف بسهولة
يمكنك الوصول بسهولة إلى المعاملة التي تريدها تحت العنوان ذي الصلة من قسم “الإعدادات” في تطبيق المشغل الرقمي. يمكنك إجراء جميع معاملات التطبيق الخاصة بك مثل تطبيق الخط الجديد وتطبيق Superbox وتطبيق الإنترنت الثابت وتتبع حالة الطلب من قسم “الاشتراكات”.

• يمكنك مراجعة الباقات والتعريفات
من السهل جدًا تغيير باقتك أو تعريفتك من Digital Operator. يمكنك إلقاء نظرة على الباقات الخاصة وعروض التعرفة في قسم “الباقات”.

• يمكنك القيام بإعادة تعبئة الرصيد والحصول على الباقات
يمكنك استخدام Digital Operator لكلٍ من عمليات شراء الحزم والتعبئة. من شاشة الباقات ، يمكنك مشاهدة العروض الرقمية فقط والعروض الخاصة بك والقيام بجميع المعاملات المتعلقة بحزمتك.

• اختر هدية مفاجأة مع “رج واربح”
يمكنك المشاركة في حملة ” صلا قازان ” من خلال المشغل الرقمي والحصول على العديد من الهدايا مثل الإنترنت والخدمات الرقمية كل أسبوع.

• يمكنك متابعة الهدايا من “تجمع الهدايا”
يمكنك مشاهدة جميع الهدايا التي حصلت عليها ويمكنك كسبها من Turkcell عبر Gift Pool. يمكنك متابعة الحملات والهدايا والفرص الجديدة. يمكنك البدء في استخدام الهدايا الخاصة بك في أي وقت أو مشاركتها مع أحبائك.

• الاستعلام عن الفاتورة وعملية دفع الفواتير عبر الإنترنت
إذا كنت من مستخدمي خط تركسل للدفع الآجل ، فيمكنك بسهولة وأمان إجراء استفسارات عن الفواتير ومعاملات دفع الفواتير عبر الإنترنت من Digital Operator. إذا كنت من مستخدمي خط الدفع المسبق ، فيمكنك تتبع حالة TL الخاصة بك في حقل “حالة TL” وإجراء تعبئة الرصيد بأمان.

• يمكنك طلب الدعم
في حالة وجود مشكلة في الاتصال والاتصال ، يمكنك التحقق من الحالة من قسم “الدعم”. إذا استمرت المشكلة ، يمكنك الإبلاغ عن مشكلتك عن طريق إرسال موقعك عبر Digital Operator. يمكنك إنشاء طلب عن طريق التقاط صورة للمستند الخاص بك وإرسالها إلينا. يمكنك أيضًا تتبع حالة طلباتك والحصول على إجابات لأسئلتك عن طريق المراسلة مع مساعد تركسل.

• اكتشف الميزات التي يمكن للأعضاء غير الأعضاء في تركسل الاستفادة منها!
حتى إذا لم تكن أحد عملاء تركسل ، فلا يزال بإمكانك استخدام المشغل الرقمي مجانًا. يمكن للمستخدمين المشغلين الآخرين الوصول إلى المنتجات الإلكترونية التي يبحثون عنها عبر Turkcell Pasaj. يمكنهم الوصول إلى العديد من المنتجات من فئة الهواتف الذكية إلى فئة الساعات الذكية. يمكنهم الاستفادة من التركيبات حتى 36 شهرًا وفرص الشحن المجانية.
بالإضافة إلى ذلك ، من Digital Operator ، يمكن للعملاء غير التابعين لـ Turkcell إجراء تعبئة رصيد لأحبائهم وإرسال الطرود كهدايا ، ودفع فواتير تركسل واكتشاف جميع تطبيقات تركسل. يمكنهم أيضًا نقل خطوطهم إلى Turkcell أو طلب خط جديد ، وتقديم طلب للإنترنت الثابت و Superbox.

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!