اخبار الرياضة

تسريب جديد.. برشلونة جعل بيكيه المدافع الأغلى فى العالم براتب 142 مليون يورو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تسريب جديد.. برشلونة جعل بيكيه المدافع الأغلى فى العالم براتب 142 مليون يورو  . والان الى التفاصيل.

واصلت صحيفة “الموندو” الإسبانية الكشف عن عدد من التسريبات حول عقود نجوم فريق برشلونة ، بعد أن عرضت كواليس مفاوضات إدارة برشلونة مع نجمها السابق ليونيل ميسي ، وكشفت هذه المرة عن عقد وهمي لجيرارد بيكيه ، مما جعله أغلى لاعب في العالم.

وقالت الصحيفة الإسبانية إنه في عام 2018 ، جعل خوسيه ماريا بارتوميو ، رئيس نادي برشلونة الأسبق ، بيكيه أغلى مدافع في العالم ، براتب 142 مليون على مدى 5 سنوات ، حيث طلب اللاعب في ذلك الوقت راتباً أعلى من راموس ، والعدد المذكور أعلاه قد يزيد مع المتغيرات. إذا قمت بالتدقيق.

وأضافت الصحيفة أنه في عام 2020 ، أجل بيكيه راتبه المتفق عليه في عقده القديم ، وهو الراتب الذي كان يجب أن يدفعه برشلونة في المواسم اللاحقة على النحو التالي:

– -18 مليون يورو عام 2020/21

– 27.7 مليون يورو في 2021/2022

29.5 مليون يورو في الموسم الحالي 2022/2023

40.8 مليون يورو في 2023/24

وأوضحت الصحيفة أن هناك تقريرًا داخليًا في برشلونة يتهم بيكيه بإلحاق أضرار جسيمة بالنادي ، وبدأ هذا الأمر بالاندلاع عندما أنتج بيكيه الفيلم الوثائقي جريزمان عندما قال لا لبرشلونة.

كان بارتوميو ومجلس إدارته يدرسون أيضًا إمكانية فرض عقوبة قدرها 25٪ من الراتب الشهري لبيكيه بسبب الفيلم الوثائقي جريزمان وكيف أثر بشكل كبير على صورة النادي ومجلس الإدارة بقيادة بارتوميو.

وكان برشلونة قد أصدر بيانا رسميا ردا على التسريبات التي كشفت عنها صحيفة “الموندو” تحدثت فيه بالتفصيل عن المطالب المالية وعجز الشرطة التي طلبها البرغالي الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده مع برشلونة قبل الانتقال إلى. الدوري الفرنسي عبر بوابة باريس سان جيرمان.

وأضاف البيان: “على أي حال ، فإن المادة المعنية تجعل الوثائق العامة لا علاقة لها بالتحقيق في القضية واستخدامها يهدد سمعة وسرية النادي.

 

تسريب جديد.. برشلونة جعل بيكيه المدافع الأغلى فى العالم براتب 142 مليون يورو

ملاحظة: هذا الخبر تسريب جديد.. برشلونة جعل بيكيه المدافع الأغلى فى العالم براتب 142 مليون يورو نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.