اخبار الرياضة

السعودية.. نادي درجة ثانية يصارع الأربعة الكبار على ضم نجم السيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السعودية.. نادي درجة ثانية يصارع الأربعة الكبار على ضم نجم السيتي  . والان الى التفاصيل.

اندلع صراع خماسي بين أندية الدوري السعودي، على خدمات البلجيكي المخضرم كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي في صيف 2025، لكن لا تزال هناك إمكانية أن يقوم نادي سكاي بتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

وتردد في وقت سابق أن المملكة العربية السعودية مستعدة لتمويل مبلغ يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني، لضم دي بروين إلى الدوري الراشين.

وبحسب صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، فإن دي بروين رفض عروض الدوري السعودي الصيف الماضي.

وأضافت: «مانشستر سيتي يدرك أن الأمور قد تتغير هذه المرة، ويضع خطط طوارئ، حيث يظهر اسم البرازيلي لوكاس باكيتا (لاعب وست هام يونايتد) على رادار النادي».

وأشارت إلى أنه من المعتقد أن القادسية، أحد أندية الدرجة الثانية (الدوري الأصفر) المدعوم من شركة النفط السعودية “أرامكو”، قد يكون مهتما بضم دي بروين، في حال تأهله إلى دوري الروشن، كما هو متوقع.

وكذلك الأندية الأربعة الكبرى في السعودية؛ ومن المرجح أن تكون أندية الهلال والأهلي والاتحاد والنصر، المملوكة لكل منها لصندوق الاستثمارات العامة، وجهات أكثر ملاءمة له.

يذكر أن دي بروين خاض 16 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وتقديم 14 تمريرة حاسمة أخرى، وتقدر قيمته التسويقية بنحو 60 مليون يورو.

 

السعودية.. نادي درجة ثانية يصارع الأربعة الكبار على ضم نجم السيتي

ملاحظة: هذا الخبر السعودية.. نادي درجة ثانية يصارع الأربعة الكبار على ضم نجم السيتي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السعودية.. نادي درجة ثانية يصارع الأربعة الكبار على ضم نجم السيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السعودية.. نادي درجة ثانية يصارع الأربعة الكبار على ضم نجم السيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!