اخبار الرياضة

تسريبات جديدة من عقد جريزمان مع برشلونة.. 4 ملايين يورو مكافأة التتويج بالثلاثية

واصلت صحيفة “سبورت” الإسبانية نشر تسريب عقد الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم برشلونة العائد إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة فى نهاية الميركاتو الصيفي.

وكانت الصحيفة قد نشر تسريبات من العقد، كشفت خلاله أن راتب جريزمان يبلغ 95 مليون يورو لخمسة مواسموأضافت  الصحيفة الكتالونية، “كل عام يزداد راتب جريزمان مليون يورو، ففى 2019 راتبه كان 17 مليون يورو، وفي 2020 أصبح 18 مليون يورو، وفي 2021 يبلغ 19 مليون يورو، بينما كان الراتب التالي 20 و21 مليون يورو على التوالي”.

وواصلت الصحيفة الكتالونية اليوم الأحد، كشف باقى البنود حيث تضمن العقد مكافآت خاصة للفوز بالألقاب جاء كالآتي:

الوصول لثمن نهائي دوري الأبطال (500 ألف يورو)، بلوغ ربع النهائي (مليون يورو)، نصف النهائي (1.5 مليون يورو)، النهائي (2 مليون يورو)، التتويج بدوري الأبطال (2 مليون يورو).

وكذلك التتويج بلقب الدوري الإسباني (1.5 مليون يورو)، أما التتويج بالليجا ودوري الأبطال معا فعليه (3.75 مليون يورو)، التتويج بدوري الأبطال وكأس الملك (2.5 مليون يورو)، بينما التتويج بالثلاثية (4 ملايين يورو).

وأوضحت الصحيفة :”لكي يحصل جريزمان على هذه المكافآت كان يجب عليه لعب ما لا يقل عن 10 مباريات بحد أدنى 45 دقيقة في كل بطولة”.

وتضمن العقد مكافآت بشأن مشاركة جريزمان أساسيا، فإذا وصل إلى 60% من المباريات كلاعب أساسي سيحصل على 2.5 مليون يورو وهو ما حدث معه أول موسمين.

أما في حال فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، فكان سيحصل على مكافأة بقيمة مليون يورو، أما جائزة أفضل لاعب في إسبانيا فهي (500 ألف يورو)، بينما لو حاز جائزة أفضل لاعب في أوروبا كان سيحصل على (750 ألف يورو).

وانتقل جريزمان إلى أتلتيكو في الثواني الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية بعقد إعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء.

بدأ النجم، البالغ 30 عاما، مسيرته مع أتلتيكو مدريد عام 2014 بعد انتقاله إليه قادما من ريال سوسيداد مقابل 54 مليون يورو.

وخاض جريزمان 257 مباراة بقميص أتلتيكو، سجل خلالها 133 هدفا وصنع 50، وقاده لنهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك التتويج بالدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي.

وقدم جريزمان إلى برشلونة في صيف 2019 بعد تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغة 120 مليون يورو، لكنه لم يصل أبدا إلى أفضل مستوياته في البلوجرانا.

وسجل جريزمان في موسمين مع برشلونة، 35 هدفا ومرر 17 كرة حاسمة، وهي أرقام بعيدة عن أرقامه التي وقّع عليها خلال سنواته مع أتلتيكو مدريد، إذ احتل هناك صدارة هدّافي الفريق في مواسمه الخمسة.

 

 

قراءة الموضوع تسريبات جديدة من عقد جريزمان مع برشلونة.. 4 ملايين يورو مكافأة التتويج بالثلاثية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.