اخبار عربية وعالمية

بسبب المجاعة .. وفاة 4 فلسطينيين بينهم طفلان بمستشفى كمال في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب المجاعة .. وفاة 4 فلسطينيين بينهم طفلان بمستشفى كمال في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

توفي أربعة فلسطينيين، بينهم طفلان، بسبب الجوع في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غ*ز*ة، ليرتفع عدد ضحايا سوء التغذية إلى 34 حالة وفاة.

وبحسب مصادر طبية فلسطينية، فإن الوفيات جاءت نتيجة سوء التغذية والجفاف ونقص المستلزمات الطبية في مستشفى الكمال، مشيرة إلى أن غالبية الوفيات كانت من الأطفال، حيث توفي 31 طفلاً من بين الحالات الـ 34.

وفي السياق ذاته، أشارت مصادر فلسطينية إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 8 مجازر في قطاع غ*ز*ة، راح ضحيتها 77 شهيداً و108 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

وارتفعت حصيلة الشهداء في غ*ز*ة إلى 32782 شهيدا و75298 جريحا منذ 7 أكتوبر الماضي، فيما لا يزال الآلاف مفقودين تحت الركام وعلى الطرقات.

المصدر: وكالات

 

بسبب المجاعة .. وفاة 4 فلسطينيين بينهم طفلان بمستشفى كمال في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر بسبب المجاعة .. وفاة 4 فلسطينيين بينهم طفلان بمستشفى كمال في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!