أخبار التكنولوجيا

انستقرام يضيف ميزة الإعجاب بالقصة!

أضاف Instagram القدرة على الإعجاب بالقصة!

أضاف Instagram طريقة جديدة وبسيطة للمستخدمين للتفاعل مع محتواهم من خلال الإعجاب بالقصص. بشكل عام ، تتيح لك هذه الميزة إبداء الإعجاب بكل قصة في خلاصتك وإخطار منشئ المحتوى دون استخدام DM (رسالة مباشرة). تابعنا لمعرفة المزيد عن هذه الميزة:

قصة خاصة لايكات! هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين منذ يوم أمس ويمكنهم الآن الإعجاب بالقصص دون نشر المحتوى مباشرة. وفقًا لما ذكره آدم موسري ، الرئيس التنفيذي لشركة Instagram ، الآن ، في الجزء السفلي من قصصك في تطبيق Instagram ، سترى أيقونة قلب جديدة ، من خلال النقر عليها ، سترسل إعجابًا إلى منشئ تلك القصة.

 

ماذا يعني أن تعجب القصة؟

مثل القصص ليست عامة ولا يراها إلا منشئها. يمكن لمنشئي المحتوى مشاهدة إبداءات الإعجاب بقصتهم في إحصائيات قصتهم ، والتي تتم إضافتها إلى قائمة المراقبة برمز قلب صغير بجوار اسم المشاهدين.

كما ذكرنا ، لا يتم إرسال إبداءات الإعجاب بـ Stories إلى DM ، لذلك لا تتلقى تدفقًا مفاجئًا للرسائل المباشرة ، ويستخدم المستخدمون هذه الميزة فقط للرد على قصصك.

هذه طريقة سهلة وجيدة! لأنه أمر مزعج للغاية أن تضطر إلى إرسال شخص ما مباشرة حتى يعرف أنك تحب قصته. يمكن أن يكون هذا وسيلة مفيدة لزيادة التفاعل في القصص. قد تكون هناك أيضًا إشارة أخرى على Instagram لترتيب القصص في موجز كل مستخدم ، مع إبراز القصص التي من المرجح أن تكون ذات أهمية.

لم يشر Instagram إلى ما إذا كان هذا عامل ترتيب أو سيتم تضمينه في عوامل الترتيب في المستقبل. لكن افترض أن Instagram يفكر في كيفية استخدامه لتحسين تجربة كل مستخدم. بمعنى آخر ، يفحص Instagram كيف يحب المستخدمون العمل على هذه المنصة.

يمكن أن تكون طريقة رائعة للحصول على مزيد من المعلومات حول استجابات المستخدمين ، مع توفير آلية تعليقات بسيطة للمطورين. تشعر دائمًا بتحسن عندما ترى كيف يستجيب الناس ، ويعد تقليل الضغط على ردود DM خطوة إيجابية للقصص.

كما أنه يتطابق بشكل أوثق مع القصص مع مقاطع الفيديو القصيرة على غرار TikTok والتي تعتمد على إشارات تفاعل المستخدم للترتيب والتفاعل. جعل Instagram هذا ممكنًا في Reels من قبل ، والآن يمكن للمشاهدين استخدام هذه الميزة للتواصل بسهولة أكبر مع بعضهم البعض. يمكن أن يكون هذا تغييرًا قيِّمًا ولكنه شائع.

استنتاج

في النهاية ، على الرغم من أنه قد يبدو من الناحية الفنية تحديثًا بسيطًا نسبيًا ، إلا أنه يمكن أن يكون له تأثير كبير. سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية استخدام Instagram للمعلومات التي يحصل عليها من هذه الميزة.

هل القدرة على إبداء الإعجاب بالقصص تساعد في زيادة تفاعل المستخدم؟ ما رأيك في هذه الميزة؟ ما رأيك في تحديث Instagram القادم؟

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!