اخبار عربية وعالمية

مواجهات عنيفة بين المصلين وقوات الإحتلال في “الأقصى” بعد فجر السبت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مواجهات عنيفة بين المصلين وقوات الإحتلال في “الأقصى” بعد فجر السبت  . والان الى التفاصيل.

شهدت باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، بعد صلاة فجر اليوم السبت، مواجهات عنيفة بين المصلين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي.

وبدأت هذه المواجهات بعد صلاة الفجر، عندما أطلقت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المتظاهرين الذين كانوا يؤدون صلواتهم ويعبرون عن غضبهم من العدوان المستمر على قطاع غ*ز*ة.

وعلى صوت الهتافات المنددة بالاعتداءات الإ*سر*ائي*لية والدعم لغ*ز*ة، فرقت طائرات مسيرة تابعة للجيش الإ*سر*ائي*لي المتظاهرين بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، فيما اعتقلت القوات عددا من الشبان في باب حطة، أحد أبواب المسجد الأقصى.

وبعد لحظات من صلاة الفجر أطلقت طائرة مسيرة للاحتلال قنابل غاز وأغرقت المسجد الأقصى#المسجد الأقصى #غ*ز*ة_تقاوم #المجموعات_البابلية_للإضافات pic.twitter.com/JNoN5VR4sL

– غادة هاشم (@ggh_hashem) 6 أبريل 2024

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتدت أيضًا على عدد من المصلين في باب الأسباط بالمسجد الأقصى.

وفي سياق متصل، أعلنت دائرة الأوقاف في القدس أن ما يقارب 200 ألف مصل تمكنوا من دخول المسجد الأقصى للاحتفال بليلة القدر، رغم القيود التي تفرضها السلطات الإ*سر*ائي*لية، لعرقلة وصول المصلين إلى الأقصى الجمعة الأخيرة من شهر رمضان.

 

مواجهات عنيفة بين المصلين وقوات الإحتلال في “الأقصى” بعد فجر السبت

ملاحظة: هذا الخبر مواجهات عنيفة بين المصلين وقوات الإحتلال في “الأقصى” بعد فجر السبت نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!