اخبار عراقية

تسجيل 700 من المهاجرين أسماءهم للعودة الطوعية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
أعلنت حكومة إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على 10 مهربين للمهاجرين، فيما أكدت تسجيل 700 منهم على العودة للبلاد.
وقال المتحدث باسم حكومة إقليم كردستان جوتيار عادل، في مؤتمر صحفي حضرته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “أكثر من 10 مهربين للمهاجرين ألقي القبض عليهم لحد الآن، والتحقيق معهم مستمر، كما أن 700 شخص من المهاجرين سجلوا أسماءهم للعودة الطوعية”. 
وأضاف عادل، أنه “شكلت لجنة عليا لتحديد أسباب الهجرة وعقدت أول اجتماع لها يوم 10 تشرين الثاني الجاري وستقوم اللجنة برفع تقريرها لمجلس الوزراء”. 
وتابع أن “أغلب المهاجرين كانوا ضحايا للمهربين وليست هنالك أي دوافع سياسية أو اقتصادية للهجرة”.

 

قراءة الموضوع تسجيل 700 من المهاجرين أسماءهم للعودة الطوعية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.