اخبار منوعة

تسجيل 4 هزات أرضية في ديالى

اعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، تسجيل مراصدها الزلزالية في الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي حدوث اربعة هزات ارضية فجر اليوم جنوبي شرق مدينة خانقين من محافظة ديالى.

وبين تقريرها : ان “الهزات الارضية سجلت في اوقات متفاوته حيث سجلت الهزة الاولى في تمام الساعة 02:05:08 وبلغت قوتها (2،9) درجة كما حيث سجلت الهزة الثانية عند الساعة 03:05:10 وبلغت قوتها (2،9) درجة وبين التقرير ان الهزة الثالثة سجلت في تمام الساعة 03،32:30 وبلغت قوتها (2،8) درجة والهزة الرابعة والاخيرة سجلت في تمام الساعة 04،29:06 وبقوة مقدارها (3،3) درجة حيث تبعد جميع الهزات (12) كم جنوب شرق مدينة خانقين في محافظة ديالى “.
وتابع، “ولم يتم الشعور بهما من قبل المواطنين في المنطقة وسنوافيكم في حال حدوث اية مستجدات اخرى . ودعت الهيئة المواطنين الى “أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الإشاعات والأخبار الكاذبة والإلتزام بالوصايا الزلزالية والصادرة من الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.