تسجيل 20 حالة وفاة بين الحجاج الجزائريين خلال موسم الحج الحالى

تسجيل 20 حالة وفاة بين الحجاج الجزائريين خلال موسم الحج الحالى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تسجيل 20 حالة وفاة بين الحجاج الجزائريين خلال موسم الحج الحالى

كشف محمد مزيان رئيس البعثة القنصلية الجزائرية للحج، مساء اليوم الأربعاء، عن تسجيل 20 حالة وفاة فى صفوف الحجاج الجزائريين هذا العام.

وقال مزيان -فى تصريحات له بمكة المكرمة نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية- إن هناك تراجعا ملحوظا فى عدد الوفيات التى تم تسجيلها خلال هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضى الذى تم خلاله تسجيل 27 حالة وفاة فى صفوف الحجاج الجزائريين؛ مرجعا هذا الانخفاض إلى مجهودات الديوان الوطنى للحج والعمرة والمتابعة والمرافقة الصحية للحجاج واستفادتهم من التوعية الصحية.

وأضاف "يمكن لنا الآن أن نتكلم عن مؤسسة الحج فى الجزائر وذلك بفضل العناية الكبيرة التى يوليها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، كما أن الحج أصبح من أولويات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف التى أظهرت كفاءة عالية فى التكفل بملف الحج".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تسجيل 20 حالة وفاة بين الحجاج الجزائريين خلال موسم الحج الحالى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

«الجنائية الدولية» تفتح تحقيقا في تهجير الروهينجا

«الجنائية الدولية» تفتح تحقيقا في تهجير الروهينجا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.