اخبار عربية وعالمية

تسجيل إصابتين جديدتين بجدرى القرود فى بريطانيا

تسجيل إصابتين جديدتين بجدرى القرود فى بريطانيا

قالت وكالة السلامة الصحية البريطانية ، إن عدد المصابين بجدرى القرود في بريطانيا ارتفع إلى 3 أشخاص في أسبوع واحد. وقال بيان صادر عن الوكالة ، اليوم السبت ، “شخصان آخران تم تشخيص إصابتهما بجدرى القرود في لندن ، والمصابان يعيشان في نفس المنزل ، ولا علاقة لهما بالإصابة السابقة المؤكدة التي أعلن عنها في مايو. 7. مكان وكيفية الإصابة يظلان موضع تحقيق “. زار أول شخص مصاب بجدرى القرود في بريطانيا ، والذي تم اكتشافه الأسبوع الماضي ، نيجيريا قبل وقت قصير من تشخيص إصابته بالمرض ، وتعتقد السلطات البريطانية أنه ربما يكون قد أصيب بالفيروس هناك. أشارت منظمة الصحة العالمية إلى أن جدري القرود مرض فيروسي حيواني المنشأ نادر يحدث بشكل رئيسي في المناطق النائية في وسط وغرب إفريقيا ، بالقرب من الغابات المطيرة الاستوائية.

 

قراءة الموضوع تسجيل إصابتين جديدتين بجدرى القرود فى بريطانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.