أخبار العراق

تسبب امراض سرطانية.. مطالبات بإيجاد حل لأبراج الهاتف النقال في ديالى (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تسبب امراض سرطانية.. مطالبات بإيجاد حل لأبراج الهاتف النقال في ديالى (وثيقة) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 17:56:06 . والان الى التفاصيل.

طالب قائمقام قضاء بعقوبة عبد الله احمد الحيالي، مجلس محافظة ديالى بمفاتحة هيئة الاعلام والاتصالات الحكومية لإيجاد حل لأبراج الهاتف النقال.

وبحسب وثيقة اطلعت السومرية نيوز عليها ، قال قائمقام بعقوبة: “من خلال القاءات مع المواطنين والشكاوى الواردة الينا ان أبراج الشركات الخاصة بالهاتف النقال تسبب امراض سرطانية وهناك إصابات سرطانية تم رصدها في الافرع المنصوب فيها أبراج هذه الشركات وقدمت لنا تقارير طبية بهذا الشأن حيث نلاحظ انتشار الأبراج في الاحياء السكنية بدون موافقة الدوائر البلدية وخلاف الضوابط ومديرية التخطيط العمراني وبالإضافة الى شكاوى المواطنين نلاحظ هنالك غليان في الشارع من جراء وجود هذه الأبراج”.

وأضاف: “لذا الموضوع يتطلب مفاتحة هيئة الاعلام والاتصالات الحكومي لإعادة تقييم لهذه الأبراج ومدى مطابقتها للشروط الصحية والبيئية والتخطيطية وتقدم تقرير بذلك لغرض عرضه على المواطنين”.

 

تسبب امراض سرطانية.. مطالبات بإيجاد حل لأبراج الهاتف النقال في ديالى (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر تسبب امراض سرطانية.. مطالبات بإيجاد حل لأبراج الهاتف النقال في ديالى (وثيقة) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تسبب امراض سرطانية.. مطالبات بإيجاد حل لأبراج الهاتف النقال في ديالى (وثيقة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تسبب امراض سرطانية.. مطالبات بإيجاد حل لأبراج الهاتف النقال في ديالى (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!