اخبار طب وصحة

تسبب النعاس.. 6 أدوية يجب تجنبها فى الصباح

تسبب النعاس.. 6 أدوية يجب تجنبها فى الصباح

يمكن أن يكون تناول الدواء في الوقت الخطأ هو الفرق بين يوم مثمر ويوم ترغب فيه فقط بالنوم ، والعديد من الوصفات الطبية يمكن أن تجعلك تشعر بالنعاس ، وتناولها أول شيء في الصباح ليس هو أفضل فكرة إذا كنت ترغب في الاستمتاع اليوم أو إنجاز شيء ما. بحسب خبراء الصحة الذين شرحوا الأدوية التي يجب تجنبها في الصباح ، بحسب ما نشره الموقع كل هذا. 6 أدوية يجب تجنبها في الصباح

1- أدوية ضغط الدم قال الطبيب المتخصص في مركز ويكسنر الطبي التابع لجامعة ولاية أوهايو ، ميثيلي تشوندورو ، إن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى أمراض القلب والسكتة الدماغية وأمراض الكلى ، كما أن ضغط الدم ينخفض ​​بشكل طبيعي في المساء بين مرضى ارتفاع ضغط الدم. ، وقد لا يحدث انخفاض في الليل ، لذا فإن تناول أدوية ضغط الدم مرة واحدة في اليوم في المساء يسمح بتراجع يقلل من مخاطر الإصابة بقصور القلب والسكتة الدماغية ، لذلك ينصح الأطباء بتناولها ليلاً. 2- أدوية الحساسية تستخدم مضادات الهيستامين لعلاج الحساسية. إذا كنت تتناول هذه الأدوية كل يوم ، فمن الأفضل تناولها قبل النوم لأنها قد تجعلك تشعر بالنعاس الشديد. تجنب تناولها في الصباح ، لأنها قد تضعف قدرتك على القيادة أو العمل أثناء النهار..

3 – مكمل الميلاتونين لتحسين النوم الميلاتونين هو هرمون ينتجه الدماغ استجابة للظلام لتعزيز النوم ، ويستخدم كمكمل لعلاج اضطرابات النوم ، وكذلك تجريبياً بالاشتراك مع العلاج الكيميائي أو الإشعاعي في مرضى الأورام الصلبة. ولكن لا يجب تناوله في الصباح لأنه يسبب النعاس والارتباك. 4 – الأدوية التي تحتوي على التربتوفان L- التربتوفان هو حمض أميني أساسي موجود في اللحوم الحمراء والدواجن والبيض ومنتجات الألبان ، وقد استخدم كعلاج طبيعي للقلق والأرق والصداع النصفي ، ويترافق تناوله مع الأعراض. من الدوخة والدوار والنعاس فينبغي تناوله في الصباح. 5- أدوية الكوليسترول أوضح د. كوندورو: “ارتفاع الكوليسترول يؤدي إلى أمراض القلب ، وتقلل الستاتينات من هذه المخاطر. نظرًا لأن إنتاج الكوليسترول أعلى في الجسم ليلًا ، فإن العقاقير المخفضة للكوليسترول تكون أكثر فعالية إذا تم تناولها في الليل. وقت النوم.

6 – فاليريان نبات معمر يستخدم خلاصة جذوره كمكمل غذائي لعلاج الأرق والقلق والاكتئاب ومتلازمة تململ الساق ومتلازمة ما قبل الحيض. يجب تناوله قبل النوم لارتباطه بالدوخة والنعاس وقلة التركيز.

 

قراءة الموضوع تسبب النعاس.. 6 أدوية يجب تجنبها فى الصباح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.