اخبار شعبنا المسيحي

زيارة قنصل جمهورية العراق والمفتش العام السابق لوزارة الخارجية الى غبطة المطران مار ميلس زيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيارة قنصل جمهورية العراق والمفتش العام السابق لوزارة الخارجية الى غبطة المطران مار ميلس زيا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الأربعاء المصادف 20/12/2023، زارت السيدة انتصار فاضل عباس، القنصل العام لجمهورية العراق في سيدني، يرافقها الأستاذ على الجابري، مسؤول العلاقات في القنصلية، دار المطرانية لغرض تقديم التهاني لحلول عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

وكان في استقبالها غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية، مترابوليت ابرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان.

وفي زيارة تحمل المحبة والاحترام، زار السيد فليح سوادي، المفتش العام السابق لوزارة الخارجية العراقية والمستشار السياسي السابق للأمم المتحدة في مجلس النواب العراقي، وبتاريخ 29/12/2023، دار المطرانية في سيدني لغرض تقديم التهاني لحلول عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

وأثنى الضيف الزائر على غبطة المطران مار ميلس زيا وعلى إنجازاته لأبناء ابرشيته وعلى الانطباع الجميل الذي تركه بعد زيارته الأولى لدار المطرانية عام 2013 والذي كان السبب لاستغلال زيارته هذه الى سيدني لغرض التواصل مع غبطته.

واهدى الضيف الزائر، أحد كتبه التي ألفها الى غبطة المطران مار ميلس زيا تعبيراً عن محبته وسعادته في هذا اللقاء.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 

 

زيارة قنصل جمهورية العراق والمفتش العام السابق لوزارة الخارجية الى غبطة المطران مار ميلس زيا

ملاحظة: هذا الخبر زيارة قنصل جمهورية العراق والمفتش العام السابق لوزارة الخارجية الى غبطة المطران مار ميلس زيا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيارة قنصل جمهورية العراق والمفتش العام السابق لوزارة الخارجية الى غبطة المطران مار ميلس زيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيارة قنصل جمهورية العراق والمفتش العام السابق لوزارة الخارجية الى غبطة المطران مار ميلس زيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!