أخبار العراق

تزوير واختلاس ومغالاة في الأسعار بديالى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تزوير واختلاس ومغالاة في الأسعار بديالى والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 13:32:08 . والان الى التفاصيل.

بغداد / المسلة: اعلنت دائرة التحقيق في الهيئة ، الاربعاء 21 ايلول 2022 ، انها نفذت اربع عمليات ضبط لغلاء وتزوير واختلاس في عدد من دوائر محافظة ديالى.

وافادت الدائرة ان موظفي مكتب مباحث ديالى رصدوا مخالفات في عملية صرف رواتب العمال المياومين في مديرية بلدية المقدادية. بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم (315 لسنة 2019) ، وكذلك تعديل كشوف الرواتب لشهري فبراير ومارس 2022 لموظفي الخدمة العاملين بموجب عقد في المديرية ؛ هناك أيضا أخطاء فيه. وأضافت أن موظفي المكتب الذي انتقل إلى شركة توزيع المنتجات البترولية بالمحافظة ، اكتشفوا وجود مبالغة في أسعار شراء أدوات صيانة آلات الشركة ، مشيرة إلى ضبط إيصالات الشراء التي تم التلاعب بالأسعار المحددة فيها ، مبينا ان اجمالي المبالغ المصروفة بلغ (75.740.000) مليون. دينار. وأوضحت الدائرة أنه تم خلال العملية الثالثة اعتقال اثنين من موظفي هيئة النقل الخاص في ديالى. – تحصيل مبالغ تفوق ما هو مقرر قانوناً ، وحفظها لمصلحتهم الشخصية ، مع الإشارة إلى أنه تم ضبط إيصالات التحصيل الموقعة وغير المكتوبة من أحد المتهمين ، بالإضافة إلى دفتر إيصالات في حوزة المتهم الآخر. وأكدت أن فريق العمل الذي انتقل إلى البنك التعاوني الزراعي كشف عن عملية منح القرض عن طريق التلاعب والاحتيال ، موضحة أن بعض موظفي البنك نظموا صفقة قرض باسم شخص وقاموا بصرفها دون علمه. والموافقة.

النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات.

 

تزوير واختلاس ومغالاة في الأسعار بديالى

ملاحظة: هذا الخبر تزوير واختلاس ومغالاة في الأسعار بديالى نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.