تريندات شنط صيف 2020 من وحى عروض الأزياء.. الباسكيت والـ XXL أبرزهم

يأتي الصيف، وتصبح حقائب اليد الخاصة بالنساء أول ما يتم البحث عن أشكاله الجديدة، فلا يوجد شيء ممتع أكثر من الجلوس في الشمس وبجانبك حقيبة مثالية لحمل جميع الضروريات الموسمية الخاصة بك من واقٍ للشمس، ومرطب شفاه، وملابس السباحة، وزجاجة المياه، وغيرها من الأغراض الأخرى، ووفقًا لموقع مجلة “harpers bazaar” فقد ظهرت بعض السمات العامة التى تعكس موضة حقائب صيف 2020.

حقيبة بشراشيب

ظهرت الحقائب ذات الشرايب خلال عرض مصمم الأزياء الإسباني Paco Rabanne بأسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020، وكانت طويلة يتعدى ولها منطقة الخصر رغم صغر حجم الشنطة الفعلي، بسبب تحتوى على الكثير من الشراشيب.


أحد تصميمات حقيبة الشراشيب

حقيبة بشراشيب بأسبوع موضة باريس

حقيبة بشراشيب

حقيبة بشراشيب2

حقيبة ذات ششراشيب

الحقيبة المطرزة بالزهور

ظهر هذا النوع من الحقائب خلال عرض   لمجوعتها لربيع وصيف 2020، وتميزت باستخدامها لتطريزات تعتمد على الأزهار التى تعبر عن فصل الربيع والصيف، سواء أكانت تزينات ثلاثية الأبعاد أو مطبوعة “فلوري”.


حقيبة سوداء مطبوعة بالأزهار

حقيبة فلوري

حقيبة مزينة بالأزهار

حقيبة مطبوعة بالأزهار

حقيبة مطرزة بالأزهار من Longchamp

حقيبة خضراء

قدمت علامة الأزياء الأمريكية Tory Burch الحقيبة الخضراء على مدرج عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2020، ذلك اللون الذي ربما لا تمتلكه الفتيات في مجموعة حقائب اليد الخاصة بهن حتى الآن.


حقيبة بدرجة هادئة من الأخضر

حقيبة خضراء من Tory Burch

حقيبة خضراء

موضة الحقيبة الخضراء

حقيبة السلة “الباسكيت”

ظهرت خلال أسبوع الموضة في باريس Haute Couture لربيع وصيف 2020 من خلال دار أزياء Viktor & Rolf، وهي تعد من الاتجاهات الجديدة، وتتميز بتوافرها من خلال العديد من الألوان والمواد الجديدة الممتعة، وكذلك الأشكال والأحجام الفريدة.


أحد تصميمات حقيبة السلة

حقيبة الباسكيت

حقيبة السلة من Viktor & Rolf

حقيبة السلة

موضة حقيبة الياسكيت

حقائب اليد XXL

قدمتها Nanushka خلال أسبوع الموضة في باريس لملابس النساء في ربيع وصيف 2020 وهي حقيبة يمكنك حمل كل شيء فيها بسبب حجمها الكبير بشكل مبالغ فيه، ولكن تتعدد أشكالها وأحجامها والمواد المناسبة لتصنيعها للاختيار من بينها، ولكنها تتفق جميعًأ في وصفها بالكبيرة.


حقائب اليد XXL بأسبوع موضة باريس

حقائب اليد XXL

حقيبة XXL

حقيبة اليد XXL

حقيبة اليد الكبيرة

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

منجمة الأميرة ديانا تكشف أفضل مواعيد الزفاف فى 2020.. من أبريل لديسمبر

حفل الزفاف بكل تفاصيله من الأمور التى تحظى باهتمام العروس إلى حد كبير، سواء على …

500
  Subscribe  
نبّهني عن