اخبار الرياضة

تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون ضد إسطنبول سبور فى افتتاح الدوري التركي

تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون ضد إسطنبول سبور فى افتتاح الدوري التركي

يتصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه التشكيل الأساسي لفريقه طرابزون سبور ، ضد مضيفه اسطنبول سبور ، المقرر عقده في الثامنة مساء اليوم الجمعة ، في افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري التركي 2022-2023. تبدأ طرابزون سبور الاجتماع بالتشكيل التالي:

Orkan، Sobes، Irene، Hugo، Dorkhan، Larsen، Abdelkader، Baxitas، Veska، Trezeguet، Cornelius. ودخلت طرابزون مباراة اسطنبول بعد فوزها بكأس السوبر التركي التي أقيمت يوم السبت الماضي على سيفا سبور وفازت بها 4-صفر.

لعب تريزيجيه مع الأندية البلجيكية الأهلي وأندرلخت وموسكرون والتركي قاسم باشا وأستون فيلا واسطنبول وباشاك شهير التركي وأخيراً طرابزون التركية..

 

قراءة الموضوع تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون ضد إسطنبول سبور فى افتتاح الدوري التركي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.