الحوار الهاديء

الى متى ستبقى فرنسا تُهين نفسها بقيادة التافه !

عندما اسميته بالتافه الاوروبي لم اكن مخطأً ! هذا المكروني التافه افقد هيبة فرنسا وادخلها الحضيض . لم تفقد فرنسا هيبتها وكرامتها كما حصل ويحصل في فترة هذا الزعطوط ( مرة تافه ومرة زعطوط واخرى سخيف رْس على طرف ) .

اضحى ذيلاً ذليلاً للخرف وصف بجانبه وبجانب الهندي البريطاني ( والله شكله باكستاني ) وابتعد وضرب مصالح فرنسا الكبيرة مع روسيا وفي النهاية اجلسوه على الخازوق الاسترالي ، لقد سرقوا منه وفي وضح النهار صفقة الغواصات التي كان قد اتفق مع استراليا وإلتفواحوله وتركوه ينبح كالتفهاء ( يقولون والعهد على القائل بأن هناك تسجيل لشريط فيديو له وهو في احد الفنادق الامريكية ! بهاي عند حق إذاكانت زوجته اكبر من جدتي الاولية ) ! حاول وذهب وسافر وعاد ومعه نسخة من التسجيل المصوّر !

اضحى كالابلة في اوروبا نفسها ، فتارة نراه يهدد ويشدد على معاقبة روسيا وتاره يتنحى جانباً ويظهر على وجهه الإعتدال والوسطية وماهي إلا ايام ويعود الى وعيده وتهديده لروسيا ( عادي كلما خفف يرسلون له نسخة من الشريط ) !

في افريقيا كان نصيب التافه اكبر من أي رئيس فرنسي سابق ! فتم طرده من مالي وبوركينا فاسو والنيجر على خط الطرد ! ألا يخجل من نفسه بحجز سفيره في النيجر داخل السفارة بالرغم من مطالبه حكومة النيجر له بالخروج !  لازال الجيش النيجيري يحمي السفارة والسفير من غضب الجماهير ! وفي الايام القادمة ستكون مظاهرة مليونية نحو السفارة مطالبينه بالخروج من نيامي وهو لازال مصراً على البقاء هناك !

يمكن لايدرك هذا التافه بأنها ثورة افريقية على الاستعمار الفرنسي ! وإن تحركت المظاهرة المليونية وحاصرت السفارة فماذا سيكون موقف التافه ! هل ينتظر ان يخرج الموقف من تحت سيطرة الحكومة النيجيرية ويقوم المتظاهرون بق*ت*ل السفير ! إي وبعدها قد يعلن الحرب بحجه مق*ت*ل السفير ! والله فكرة !

اقول لهذا التافه وبعض الذبان الالكتروني المبيوع والمخدوع بالديمقراطية الغربية  الزائفة ، ماذا لو كان الامر معكوساً! أي ماذا لو كانت النيجر هي التي تحتل فرنسا لأكثر من قرن وقام الشعب الفرنسي وطالب بخروج القوات النيجيرية المحتلة ! ألم يكن قد تصدع رأسنا  من هؤلاء الذبان بندائاتهم بالديمقراطية وحق الشعب الفرنسي بالإستقلال !

من ناحية ثانية منذ متى كُنتم تحترمون الاسود حتى تتحدثوا بإسم الديمقراطية له ! إلى يوم أمس كان الاسود عبيد لكم تبيعونه كما تبيعون الخُردة ! الملايين تم بيعهم وتعذيبهم في صُخرتهم المجانية وأغلبهم قضى جوعاً . قرون وهم عبيد لكم تهدونهم وتبيعوينهم بينكم مجاناً ! لم تحترموا الاسود إلا عندما بدأ الاسود يلعب لكم كرة القدم ويحصد لكم الميديليات الذهبية ! فقط حينها بدأتم تقرون بهم كبشر ! فلولا هذا النجاح الرياضي للإنسان الاسمر لكان قروناً أُخرى عبداً لا قيمه له معكم ! واليوم تعود وتتحدث عن الديمقراطية لهم يا التافه ! مو بَس أنت ولكن اغلبكم ! التافه والزعطوط والقشمر  والخرف والباكستاتي  والهندي  واللوكي والدودة  والمكروه وغيرهم من كلاب الغرب !!!!

حتى على مستوى الداخل الفرنسي ، فرنسا لم تشهد مظاهرات وصدامات وق*ت*ل ونهب وحرق منذ اكثر من قرن كما حصل ويحصل في عهدالتافه ، باريس هي من اكثر العواصم الغربية التي شهدت مصادمات وعن*ف وق*ت*ل وحرق منذ اكثر من عقود طويلة ! لا بل هي اوسخ واقذر عاصمة غربية اليوم ! فماذا يريد اكثر هذا التافه كي يرحل ( كل اسبوع يلطمه اردوغان ) ! ألا يوجد في كل فرنسا تافه آخر  يحكمها ! أم إن الديمقراطية هي أن تكون قذراً ومهاناً بشرط أن تكون حاكماً !

بالمناسبة لَو لم تكن قضية العميل الاوكراني في الوسط لكانت كل اوروبا والشيطان الكبير قد شنو الحرب على بوركينا فاسو والنيجر منذ اول يوم طالبوا فيه الاستقلال ، وكانت تلك الحرب ستكون بإسم إعادة الديمقراطية لنيامي و واغادوغو ! ولكن حشك الخرف ( اكو غيره يعني ) ساق التافه في طين كييف ومن ثم سحب منه مستعمراته الافريقية ! ليس ببعيد ان يتفق الخرف ( يعني لازم اگول الامريكي ) مع بوتن لتقسيم الغنائم وإخراج التافه من المعادلة بشكل تام ! وانا واثق بأن هذا الذي سيحصل إذا رغب العالم تفادي الحرب النووية الثانية . يعني سيخرج التافه من المولد بلا حمص وستُهان فرنسا اكثر مما هي مهانة وبعدها سيتم الطلاق بينه وبين جدته ! بعدها راح يصير سرسري حقيقي !

نيسان سمو 30/08/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!