اخبار الرياضة

تريزيجيه يستعد للظهور الأول مع طرابزون أمام أسطنبول بالدوري التركي

تريزيجيه يستعد للظهور الأول مع طرابزون أمام أسطنبول بالدوري التركي

يخوض محمود حسن تريزيجيه ، اليوم ، أول مباراة له مع فريقه التركي طرابزون ضد فريق اسطنبول سبور في الجولة الأولى من بطولة الدوري التركي ، وتحديداً الساعة الثامنة مساءً.

يبدأ الدولي المصري تجربة احترافية جديدة مع طرابزون التركي بفوزه بكأس السوبر التركي مبكرًا في الدقائق الأولى التي لعبها مع فريقه الجديد بعد انتقاله رسميًا إليه من أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لعب تريزيجيه دورًا أساسيًا في فوز طرابزون سبور الكبير على سيفا سبور 4-0 وتوج بلقب كأس السوبر التركي ، وبدا بمستوى جيد ، حتى تم استبداله في الدقيقة 73 من اللقاء.

ماذا فعل تريزيجيه في مسيرته قبل انطلاق المباراة مع طرابزون

لعب تريزيجيه مع الأندية البلجيكية الأهلي وأندرلخت وموسكرون والتركي قاسم باشا وأستون فيلا واسطنبول وباشاك شهير التركي وأخيراً التركية طرابزون.

في المجموع ، خلال مسيرته في جميع الأندية ، لعب تريزيجيه 276 مباراة ، بمتوسط ​​18.592 دقيقة ، وسجل 55 هدفًا وصنع 42 آخرين.

ابرز ما قدمه تريزيجيه في نصائحه المهنية ابتداء من الاهلي الى محطة طرابزون ..

الأهلي: 87 مباراة ، 7 أهداف ، 9 تمريرات حاسمة.

قاسم باشا: 71 مباراة ، 25 هدفًا ، 18 تمريرة حاسمة.

أستون فيلا: 64 مباراة ، 9 أهداف ، 5 تمريرات حاسمة.

موسكرون: 28 مباراة ، 7 أهداف ، 5 تمريرات حاسمة.

باشاك شهير: 13 مباراة ، 6 أهداف ، 4 تمريرات حاسمة.

أندرلخت: 11 مباراة ، 0 أهداف ، تمريرة واحدة.

طرابزون التركية: مباراة واحدة ، 73 دقيقة.

 

قراءة الموضوع تريزيجيه يستعد للظهور الأول مع طرابزون أمام أسطنبول بالدوري التركي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.