تريزيجيه يساهم فى صناعة تاريخ قاسم باشا بالدوري التركي

تريزيجيه يساهم فى صناعة تاريخ قاسم باشا بالدوري التركي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تريزيجيه يساهم فى صناعة تاريخ قاسم باشا بالدوري التركي

ساهم النجم المصري محمود تريزيجيه في تحقيق إنجاز تاريخي لنادي قاسم باشا بمسابقة الدورى التركي هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "haberturk" التركية، أن نادى قاسم باشا حقق الفوز في أول 4 مباريات للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري التركي.

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية على ريزا سبور وباشاك شهير وسيفاس سبور وأنقرة غوجو على الترتيب.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل أول أهدافه هذا الموسم في المباراة الماضية أمام أنقرة غوجو والتي انتهت بفوز قاسم باشا بنتيجة 2 – 1.

ويخوض محمود تريزيجيه مواجهة من العيار الثقيل بعد غدٍ الجمعة مع ناديه قاسم باشا، الذى يحل ضيفًا على جالطة سراى بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تريزيجيه يساهم فى صناعة تاريخ قاسم باشا بالدوري التركي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.