اخبار الرياضة

تريزيجيه يزين التشكيل المثالى للجولة الثانية فى الدوري الأوروبي

تريزيجيه يزين التشكيل المثالى للجولة الثانية فى الدوري الأوروبي

كان الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، لاعب طرابزون التركي ، في التشكيل المثالي للدور الثاني من الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023. وقاد تريزيجيه فريقه التركي إلى فوز مستحق على البطل الصربي كرفينا زفيزدا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على ملعب شينول جونيس في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022. -2023. وضعت شبكة “صوفا سكور” العالمية تريزيجيه في التشكيل المثالي للدور الثاني من دور المجموعات من مسابقة اليوروليغ ، حيث حصل على ثاني أعلى تصنيف لهذا الأسبوع ، بنتيجة 8.6.

افتتح نادي طرابزون أهداف المباراة في الدقيقة 16 من المباراة للاعب مارك هامسيك ، الذي ساعد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه ، الذي وضع عرضية رائعة لم يتمكن زميله من العثور عليها إلا برأسها بسهولة.

قبل أن يعود تريزيجيه للتألق مرة أخرى وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68 من المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، فيما سجل فيليكون نيكوليتش ​​هدف كرفينا زفيزدا في الدقيقة 89 من المباراة.

 

قراءة الموضوع تريزيجيه يزين التشكيل المثالى للجولة الثانية فى الدوري الأوروبي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.