اخبار الرياضة

تريزيجيه يبحث عن أول فوز مع طرابزون ضد النجم الأحمر فى الدورى الأوروبي

تريزيجيه يبحث عن أول فوز مع طرابزون ضد النجم الأحمر فى الدورى الأوروبي

تستضيف طرابزون سبور التركية بقيادة المصري الدولي تريزيجيه ، بطل صربيا ، فريق ريد ستار “سيرفينا زفيزدا” ، في مواجهة صعبة مساء اليوم الخميس ، في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي للموسم الكروي الحالي 2023.

يستضيف موعد مباراة طرابزون ضد ريد ستار وملعب شينول غونيس مباراة قوية بين طرابزون سبور التركي والبطلة الصربية سيرفينا زفيزدا في تمام الساعة 7:45 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث في المجموعة الثامنة بدون نقاط متساوية مع الصربي كرفينا زفيزدا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط أيضا.

بينما يتصدر المجري Frinkfarose ترتيب المجموعة في المركز الأول برصيد 3 نقاط ، ويتساوى مع موناكو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

يلعب طرابزون سبور في المجموعة الثامنة ، دور المجموعات في الدوري الأوروبي ، والتي تضم سيرفينا زفيزدا وموناكو وفيرينكفاروسي.

يسعى الفريقان للفوز وتحقيق أول 3 نقاط للهروب من قاع الترتيب ، حيث سيكافح رفقاء تريزيجيه للاستفادة من الملعب والجمهور ليحصدوا أول انتصار للمسابقة مبكرًا باختطاف أحد التصفيات المؤهلة. بطاقات بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى.

عانى فريق طرابزون التركي من هزيمة 3-2 أمام مضيفه المجري فرينكفاروزي ، في المباراة التي جرت بينهما الخميس الماضي على ملعب “جروباما أرينا” ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من دور المجموعات لموسم الدوري الأوروبي الموسم 2023. .

حقق محمود حسن تريزيجيه رقما إيجابيا ملحوظا مع فريقه طرابزون سبور ، خلال منافسات الدوري التركي الممتاز ، للموسم الحالي 2022-2023.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون خلال موسم الميركاتو الصيفي من نادي أستون فيلا الإنجليزي ، وتوج بكأس السوبر التركي.

 

قراءة الموضوع تريزيجيه يبحث عن أول فوز مع طرابزون ضد النجم الأحمر فى الدورى الأوروبي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.