اخبار الرياضة

تريزيجيه: لا تهمنى المشاركة بديلا مع طرابزون

أكد محمود حسن تريزيجيه ، لاعب طرابزون سبور التركي ، عدم اهتمامه بالمشاركة كبديل ، مشيرًا إلى أن أهم شيء هو الفوز بالمباريات ، بعد تألقه خلال مباراة فريقه أمام فريق اسطنبول سبور في الدوري التركي.

قاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز بنتيجة 4-0 على اسطنبول سبور ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء الأحد ، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري التركي ، موسم 2022-2023.

وسجل تريزيجيه الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 64 مع العلم أنه كان بديلا على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة.

وقال تريزيجيه في تصريحات صحفية عقب المباراة: “اليوم كان لدينا 3 نقاط مهمة للغاية. كنت أعلم أننا لعبنا مباراة مهمة للغاية. أتمنى أن نستمر على هذا المستوى في المباريات القادمة”.

وأضاف: “أنا شخص أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي. هذه ليست خطوتي الأولى .. كان من دواعي سروري أن أفعل ذلك في المنتخب الوطني وفي باشاك شهير أيضًا”.

وتابع: “الجماهير تمنحني دعمًا لا يصدق. نحاول الرد على دعمهم ، ونكون جديرين بثقتهم ونجعلهم سعداء في كل مباراة”.

وبخصوص المشاركة في الشوط الثاني ، علق محترفنا المصري: “لا يهمني. المهم أن يفوز الفريق ، لأنه دائما يأتي أولا ، المدرب اتخذ قرارا وقبلته ، وفي النهاية فزنا بـ”. ثلاث نقاط والمدينة سعيدة “.

وبهذه النتيجة ، احتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول الدوري التركي ، برصيد 35 نقطة من الفوز في 10 مباريات ، وتعادل 5 ، وخسر 4 مباريات ، وسجل 30 هدفًا ، واستقبال 25 هدفًا.

تريزيجيه: لا تهمنى المشاركة بديلا مع طرابزون

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.