اخبار الرياضة

تريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

تواجد الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، على مقاعد بدلاء فريقه في مواجهة ضيفه تشيلسي، والمقرر إقامتها في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب “فيلا بارك” معقل الفيلانز، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وجاء تشكيل أستون فيلا ضد تشيلسي كالتالى..

مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، لويز، سانسون، رامسي، بونديا، إنجز، واتكينس.

 

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا

ميندي – روديجر – سيلفا – تشالوباه – الونسو – جورجينيو – كانتي – جيمس – هودسون أودى – مونت – بوليسيتش.

 ويدخل فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور المباراة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض الفيلانز 17 مباراة محققين الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسروا خلال 9 مباريات.

وابتعد تشيلسي عن صراع صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل البلوز المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وقد لعب البلوز حتى الآن 18 مباراة، حققوا الفوز خلال 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين.

ويأمل أستون فيلا في تكرار انتصار العام الماضى على البلوز في نفس المعلب والوصول لنقطة الخامسة والعشرون ومطاردة توتنهام ومانشستر يونايتد، لاسيما وأنه يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يعطى زملاء محمود تريزيجيه الأفضلية.

ويتطلع فريق تشيلسي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب أستون فيلا، خاصة أن المباراة تقام خارج أرضه من أجل تحسين وضعيته والاستمرار في مطاردة المتصدر مانشستر سيتي والوصيف ليفربول.

 

قراءة الموضوع تريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.